المحتوى الرئيسى

"لعنة الإعلانات"تصيب يسرا ونرمين الفقي

09/06 11:56

واصلت شائعات الإعلانات الدعائية مطاردتها للفنانات، حيث أصابت لعنتها النجمتين يسرا ونرمين الفقي، اللتان نفتا ما تردد عن خلافات مع بطلات فيلمي "أهل العيب"، و"تحت التربيزة" بسبب الأفيش، وأكدتا عدم صحتها، قائلتين "مقصودة وتعودنا عليها لأنها تأتي قبل كل موسم سينمائي".

وانتشرت مؤخرا شائعات حول نشوب خلافات بين الفنانة يسرا ومنة شلبي على أفيش فيلم "أهل العيب"، ونفس الشيء حدث مع الفنانتين نيرمين الفقي ومنة فضالي حول الأفيش الخاص بفيلم "تحت التربيزة".

ونفت يسرا أن تكون هناك أية مشاكل مع منة شلبي تسببت في تأجيل تصوير فيلمها "أهل العيب"،مؤكدة "لا خلافات مع منة شلبي".

وأشارت يسرا إلى أنها بدأت التحضير للفيلم الذي تجسد فيه دور راقصة ولكن بصورة مختلفة، لافتة إلى أنها استعدت لهذه الشخصية بشكل جيد.

وأضافت "بدأنا العمل والتحضيرات لأن التصوير خلال أيام قليلة"، وقالت إنها عملت على التحضير للشخصية من فترة، خاصة أنها تقوم بدور راقصة ولكن بصورة مختلفة،ما يتطلب منها مجهودا كبيرا.

وأكدت أنه لا توجد أزمة مع منة شلبي لأن الفيلم بطولة جماعية،مشيرة إلى مشاركتها في السابق في فيلم "جيم أوفر" وتقاسمت بطولته مع مي عز الدين وكانت تجربة بطولة جماعية ولم تحدث أية مشكلات.

وأشارت إلى أنها لن ترتدي بدلة رقص بالفيلم لأن التركيز الأكبر سيكون على الجانب الإنساني لحياة الراقصة وتفاصيلها.

ويشارك في بطولة الفيلم منة شلبي ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وتأليف تامر حبيب، وإخراج هادى الباجورى.

كما نفت نرمين الفقي ما تردد عن خلافها مع منة فضالي حول الأفيش الخاص بفيلم "تحت التربيزة"،وقالت "غير صحيح ما قيل عن غضبي من ظهور صورة منة على الأفيش بنفس حجم صورتي".

وأكدت أن كل هذه الأخبار غير صحيحة، نافية اتصالها بأي مسئول في الشركة المنتجة للتعبير عن غضبها من الأفيش.

فيلم "تحت الترابيزة" بطولة محمد سعد، ونرمين الفقى، ومنة فضالى، وحسن حسنى، وعزت أبو عوف، ومحمد أبو داود، وتميم عبده، ومحمد مرزبان، تأليف وليد يوسف، إخراج سميح النقاش.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل