المحتوى الرئيسى

هنيدي يشارك نجوم الرياضة تكريم 'هداية ملاك' بنادي الصيد (صور)

09/06 06:34

حرص الفنان محمد هنيدي، على المشاركة في الاحتفالية الضخمة التي أقامها نادى الصيد بالدقي برئاسة عمرو السعيد، لتكريم هداية ملاك لاعبة النادي ومنتخب التايكوندو، الفائزة ببرونزية أولمبياد ريو دى جانيرو، بالبرازيل خلال الفترة من 5 وحتى 21 أغسطس الماضي.

كما تم تكريم باقى لاعبي النادي المشاركين في دورة الألعاب الأوليمبية.

قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية مي حامد، بحضور العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق، عبد الله غراب، وزير البترول الأسبق، محمد الباجوري، حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك والصيد الأسبق، وائل جمعة نجم الأهلي السابق، بالإضافة إلى لفيف من أعضاء مجلس إدارة "الصيد" منهم "د.اشرف محرم، م.أحمد الشاذلي، إيهاب حشيش، أمين الغندور، محمد القعدة، شريف المعناوي ونورا خان".

كما تواجد فرج العمري، رئيس اتحاد التايكوندو، وأحمد سلطان المدير التنفيذي لاتحاد اللعبة، وشريف العريان واللواء جاسر رياض، أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، خالد القوصي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، محمود الحلو، المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة نائبا عن وزير الشباب والرياضة، وغيرهم من أسر وأعضاء النادي ممن حرصوا على المشاركة في الاحتفال ببطلة نادي الصيد.

وأهدى مجلس الصيد البطلة الأوليمبية هداية ملاك "سيارة" تكريما للإنجاز الذي حققته في أوليمبياد ريو دى جانيرو وحتى يكون دافعا لها من أجل المنافسة على ميدالية ذهبية في أوليمبياد طوكيو 2020.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل