المحتوى الرئيسى

الإذاعة تحتفل بعيد الأضحى بخطة برامجية عبر شبكاتها

09/05 21:35

وافقت رئيس الإذاعة المصرية نادية مبروك على خطط شبكات الإذاعة المصرية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك ، والتي تؤكد معاني الأعياد في الإسلام كمظهر للسعادة والتكافل والود والتراحم.

وقالت رئيس الإذاعة إن خطة التغطية تشمل مجموعة كبيرة من الفترات والبرامج التي تحتفي بالمناسبة علي مدار أيام العيد وتبرز العادات والتقاليد المرتبطة بالعيد ، وإلقاء الضوء علي جهود الجهات المختلفة للاحتفالات مع نقل مظاهر الاحتفالات من الحدائق والمتنزهات والشواطئ والأندية وغيرها.

وأشارت إلي أن شبكة الإذاعات الإقليمية تقدم مجموعة من البرامج والفترات منها : إلى عرفات الله ، ليالي عروس البحر، شباب علي الهواء، صباح الخير يا إسكندرية، وكارت معايدة ، فيما تقدم إذاعة شمال الصعيد برامج منها : كل سنة وأنت طيب ، والناس والعيد ، أما إذاعة جنوب سيناء فتقدم : تهاني العيد، العيد فرحة، عيدكم مبارك ، فيما تقدم إذاعة مطروح : صحتك في العيد، العيد في البادية، العيد زمان، وإهداءات وأمنيات ، فضلاً عن التغطيات المباشرة.

وتقدم إذاعة القناة (صباحكو عيد، خليك معانا، أحلي الأوقات، وأحكي ياسمسمية)، بينما تقدم إذاعة شمال سيناء (ذكريات العيد، طاعة وفرحة، تهاني العيد)، وتركز إذاعة الوادي الجديد علي نقل فرحة المواطنين بعيد الأضحى المبارك في مراكز المحافظة المختلفة ومنها مركز الخارجة، ومركز الداخلة، وباريس، والفرافرة، وتقدم إذاعة القاهرة الكبري مجموعة من السهرات وبرقيات التهنئة والبرامج ورسائل الهواء، كما تقدم إذاعة وسط الدلتا مع النجوم في العيد، دنيا منوعات العيد وجدد حياتك في العيد.

وتقدم شبكة صوت العرب مجموعة من البرامج والفترات علي مدار أيام العيد منها (باعيد عليك، غني العيد وقال، ومسرحية المتزوجون، ومن كل بلد أكله، وفيلم العيد اكس لارج، وخماسية خروف رؤوف، وسهرتي (مشروع العمر، والعقد).

بينما تقدم إذاعة الشرق الأوسط برامج وفترات منها (عيد لايت، نهارنا عيد، خروف دوت نت، في العيد لازم نغني، فته ولحمة، وعيد شكل تاني)، وتقدم شبكة الشباب والرياضة مجموعة من الفترات والبرامج منها (كل سنه وأحنا معيدين، ابن النجم عوام، أيامنا الحلوة، العلبة فيها عيد، ساعة بريك، عيد بالألوان، صحبة رياضية، العيد في ملعبنا، وعدى العيد علي مهله).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل