المحتوى الرئيسى

5 أسباب توضح لماذا لم يغادر «إيسكو» ريال مدريد؟

09/05 20:36

قرر نادي ريال مدريدtags/354-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A">ريال مدريد الإسباني، الإبقاء على نجمه فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز والمعروف بـ "إيسكو"، على الرغم من تقديم العديد من العروض لضمه خلال فترة الانتقالات، حسب ما جاء في التقارير الإسبانية والإنجليزية.

لكن في النهاية قرر إيسكو صاحب الـ24 عامًا، رفض كل العروض وفضل عدم ترك المرينجي، بالرغم أن مركزه يعج بالنجوم حاليًا، حيث يتواجد به كل من ماركو أسينسيو "رهان زيدان الكبير"، وخاميس رودريجيز، ولوكاس فاسكيز، وماتيو كوفاتشيتش، الذي لم يكن له أي دور في الفريق في الموسم الماضي، لكن التزامه في فترة الإعداد قبل بداية الموسم الحالي جعل زيدان يُقرِّر الإبقاء عليه داخل النادي هذا الموسم.

أبرزت صحيفة "أس" الإسبانية - اليوم الإثنين - 5 أسباب توضح لماذا لم يغادر إيسكو ريال مدريد نبرزها لكم فيما يلي:-

إيسكو واثق من أن هذا الموسم سيكون أفضل من الموسمين الماضيين له مع الريال، حيث أنه كان يشارك كبديل، بالرغم أنه بدأ أول مواسمه مع الميرينجي بطريقة مميزة، ونجح خلاله من تسجيل 11 هدفًا وصناعة 7 أهداف في 53 مباراة شارك خلالها لمدة 3297 دقيقة، ليتوقع له الجميع مسيرة مميزة مع نادي العاصمة الإسبانية في قادم السنوات.

 لكن في الموسم الثاني بدأ مردود اللاعب في الانخفاض، حيث سجل 6 أهداف فقط وصنع 8، رغم مُشاركته في نفس عدد المُباريات التي شارك فيها في الموسم الأول، بينما في الموسم الماضي، انخفض مردود اللاعب أكثر فأكثر، حيث لم يعُد له مكان في التشكيلة الأساسية، تحت قيادة رافا بينيتيز خلال الفترة الأولى من الموسم ولا حتى تحت قيادة "زيدان" في النصف الثاني من الموسم، وتمكّن من تسجيل 5 أهداف وتقديم 10 تمريرات حاسمة في 43 مُشاركة مع الفريق.

لكن إيسكو يعول على أنه شارك أكثر من خميس رودريجز، في الموسم الماضي، على الرغم أنه يضع في الاعتبار المنافسة الكبيرة جدًا بالفريق هذا الموسم.

أغلق الفرنسي "زين الدين زيدان"، المدير الفني لنادي ريال مدريد، باب الخروخ أمام إيسكو، بعدما صرح في شهر يونيو خلال حفل أقيم قي تورينو قائلآ " إيسكو سيبقى، ولن يتحرك"، بالرغم من الحديث الكبير عن العروض التي تأتي للاعب أبرزها " يوفنتوس وملقا وتوتنهام هوتسبير"، ولكن وقف زيدان حازمًا أمام كل هذه العروض، كما أن إيسكو يعرف أنه يحظى بدعم من زيدان، على الرغم أنه لايشارك كأساسي إلا أنه دائمًا واحدا من التغييرات التي يستخدمها زيزو.

يعد إيسكو لاعب محبوب ومقدر في غرفة تبديل ملابس المرينجي، وكان سيرجو راموس، قائد الفريق، أول من وجه الشكر لإيسكو بالبقاء في مدريد، حيث قال له " سيكمل هنا هو الخبر السار لمدريد"، كما أن اللاعبون يحبونه بشكل كبير أمثال "ناتشو، موراتا وكارفاخال".

منذ وصول إيسكو إلى ريال مدريد في يونيو 2013، مقابل 30 مليون يورو، وهو يحصل على تشجيع وفير وتصفيق كبير من قبل مشجعين ملعب سانتياجو برنابيو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل