المحتوى الرئيسى

دارمشتات الألماني يسمي ملعبه باسم أحد مشجعيه

09/05 17:45

قام نادي إس في دارمشتات الألماني بتغيير اسم ملعبه من "ميرك شتاديون" إلى ملعب "جوناثان هايمس"، تخليدًا لذكرى أحد مشجعي الفريق، الذي توفي قبل شهور بعد صراع مع مرض السرطان، وسيستمر هذا التغيير طوال هذا الموسم.

وكان هايمس قد توفي في مارس الماضي عن عمر 26 عاما، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكان من أشهر مشجعي دارمشتات، واتخذت جماهير الفريق مقولته الشهيرة "عليك أن تحارب لأنك لم تخسر بعد" كرمز لها بعد وفاته.

وقالت صحيفة "كيكر" الألمانية إن شركة "ميرك للكيماويات" هي صاحبة حقوق اسم الملعب ووافقت على التخلي عن حقوق الاسم لمدة موسم واحد في لفتة طيبة تجاه المشجع المخلص، علمًا بأن والد المشجع هو صاحب الفكرة، ويعمل في الشركة نفسها.

ومن المقرر أن تكون مواجهة اينتراخت فرانكفورت يوم السبت المقبل ضمن إطار الجولة الثانية من البوندسليجا أول مباراة يستضيفها الملعب باسمه الجديد، ويأمل مشجعو دارمشتات أن يكون التغيير فأل خير على الفريق ويحقق أول فوز له هذا الموسم، حيث خسر أول مباراة بثنائية نظيفة أمام مضيفه كولن.

وكان أيتاك سولو قائد الفريق قد أكد في تصريحات صحفية أن هذا التغيير سيكون دافعًا كبيرًا للفريق من أجل تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل