المحتوى الرئيسى

تيمور يتفقد مركز توزيع أنابيب البوتاجاز بمصر القديمة

09/05 16:36

تفقد القائم بأعمال محافظ القاهرة اللواء أحمد تيمور اليوم الاثنين مركز توزيع أنابيب البوتاجاز بمنطقة مصر القديمة للتأكد من توزيعها على المواطنين بسهولة .

وشدد تيمور على مسئولي المخزن وضباط مباحث التموين بعدم صرف أنابيب للأطفال وصرف أنبوبة واحدة للمواطن مع التأكد من إقامته بالقاهرة من خلال مراجعة بطاقة الرقم القومى، وفى حالة إقامته خارج القاهرة يتم تسليمه لمباحث التموين والتى تمكنت من ضبط عدد من السيارات المحملة بأنابيب بوتاجاز لبيعها خارج التسعيرة بالسوق السوداء وتم التحفظ على السيارات والأنابيب.

كما شدد تيمور على الالتزام ببيع الوحدة بالسعر المقرر والمعلن وقدره ثمانية جنيهات للأنبوبة .

وأشار تيمور إلى وجود فئة تأتي من خارج محافظة القاهرة وتقوم بتحميل سيارات أنابيب ومعهم عدد من الأطفال للحصول على الأنابيب وبيعها خارج القاهرة بأسعار مبالغ فيها تتراوح ما بين 80 إلى 85 جنيه للأنبوبة .

كما تفقد اللواء تيمور منافذ التوزيع للسلع المدعمة والتى كان أصدر تعليمات بتوفيرها بمناطق إسطبل عنتر وعزبة ابو قرن بناء على مطالبة الأهالى بتوفير منافذ بيع اللحوم والأسماك والسلع الأخرى المدعومة وذلك بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية ووزارة التموين .

وقام اللواء أحمد تيمور بتفقد ميدان السيدة زينب للوقوف على حالته وقام باستدعاء رئيس الحى وتوجيهه بضرورة تكثيف أعمال النظافة بالحى ورفع الإشغالات للتسهيل على المواطنين خاصة وأن حى السيدة زينب من الأحياء التى تشهد إقبالا شديدا من المواطنين خلال فترة أجازات الأعياد .

والتقى اللواء تيمور بعدد من الأهالى واستمع إلى شكواهم ومقترحاتهم حيث اشتكت إحدى المواطنات من عدم إعادة رصف أحد الشوارع بمدينة السلام بعد توصيل كابل كهرباء، فقام على الفور بالاتصال برئيس الحى وإمهاله إلى نهاية أجازة العيد لإعادة رصف الشارع وإعادته إلى حالته الأولى .

كما كلف القائم بأعمال محافظ القاهرة رئيس حى السيدة زينب حسام رأفت بإنهاء مشاكل عدد من المواطنين تقدموا بها إليه والعرض عليه بما تم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل