المحتوى الرئيسى

للعروس.. 8 أمور يجب التحقق منها قبل الزفاف بشهر

09/05 15:22

قد بدأ العد التنازلي للزفاف! وعلى الرغم من أنك تشعرين بالحماس أكثر من أيّ وقت مضى، فإن من المهم الالتزام بتنفيذ قائمة الأمور التي يجب إتمامها في اللحظة الأخيرة، قبل أن تسيري أولى خطواتك في الممر.

احرصي على فعل هذه الامور الهامة، في وقت مبكر، قبل الزفاف بشهر.

1- تحققي من كل الباعة:

ضعي قائمة رئيسية تضمّ جميع الباعة، بما في ذلك معلومات الاتصال بهم، والوقت الذي من المتوقع أن يصلوا فيه، والحساب الأخير الذي تدينين به لهم في يوم الزفاف؛ ولتكن هذه القائمة جاهزة لكي ترسليها إلى منسّق حفل الزفاف، أو كي تطبعيها وتأخذيها بنفسك.

2- ضعي التفاصيل النهائية مع منسّق مكان حفل الزفاف:

أعطيه العدد النهائي للضيوف والجدول الزمني وأماكنهم. اطلبي منه إعطائك الأوقات الأخيرة لبدء الإعدادات ووقت خروجك من المكان، بعد انتهاء حفل الاستقبال.

إذا كنت خططت لزفافك من دون توقف أثناء الأشهر الماضية، فمن المهم أن تخصّصي بعض الوقت قبل الزفاف مباشرة للتخلص من التوتر. ضعي قاعدة بعدم فعل أيّ شيء متعلق بالحفل في أيام الآحاد، أو احجزي لنفسك رحلة إلى منتجع صحيّ للحصول على تدليك.

جرّبي فستان الزفاف مع الحذاء والاكسسوارات. قد يكون من الأفضل أيضاً تجربة ملابسك التي سترتدينها في بروفة العشاء، وكذلك اليوم بعد الفطور المتأخر.

5- ارتدي حذاء حفل الزفاف:

إذا كنت سترتدين حذاء جديداً في يوم الزفاف، فارتديه، واستخدميه لمدة أسبوعين قبل الزفاف لكي تعتادي عليه، ولتتأكدي أنه مريح، وستتمكنين من ارتدائه طوال حفل الزفاف.

6- احزمي حقيبة صغيرة للضروريات لحالات الطوارئ:

قبل أن يصبح الوضع محموماً، اجمعي عدّة صغيرة من الأشياء الضرورية التي ستحتاجينها في يوم الزفاف.

7- حددي أماكن جلوس الضيوف:

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل