المحتوى الرئيسى

تهنئة تريبل إتش وتحفيز نيكي بيلا ضمن أكثر 10 لقطات رواجا على هذا الأسبوع

09/05 11:33

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 4 سبتمبر الجاري، والتي كان من أبرزها تهنئة تريبل إتش لكيفين أوينز على فوزه بـ "بطولة WWE العالمية"، وتحفيز نيكي بيلا لنفسها أمام هجمات كارميلا المستمرة عليها.

1) تريبل إتش وكيفين أوينز: بعد أن ساعده على الفوز بـ "بطولة WWE العالمية" في حلقة "راو" الأسبوع الماضي، هنأ نجم المصارعة والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش كيفين أوينز على تتويجه بالبطولة.

2) بايلي ونيو داي: احتفلت نجمة المصارعة بايلي مع فريق "نيو داي" المكون من كوفي كينجستون وبيج إي وإكسافيير وودز بفوزهم الأسبوع الماضي في حلقة "راو" على كل من دانا بروك ولوك جالوز وكارل أندرسون.

3) نيكي بيلا وجون سينا: التقطت نجمة المصارعة نيكي بيلا هذه الصورة الـ Selfie مع حبيبها النجم جون سينا قبل خروجهما في موعد غرامي، وأشارت في الصورة بأنه حبها الوحيد.

4) التقطت نجمة المصارعة المعتزلة بري بيلا هذه الصورة الـ Selfie لها مع زوجها دانييل برايان مع ناتاليا وزوجها المصارع المعتزل تايسون كيد أثناء سهرة جمعتهم سويا.

5) إيما: شاركت نجمة المصارعة الأسترالية إيما هذه الصورة الـ Selfie لها عقب انتهائها من جلسة تصوير فوتوغرافية. وتجدر الإشارة أن إيما مبتعدة عن حلبة المصارعة منذ أشهر نتيجة تعرضها لإصابة في إحدى المباريات.

6) تشارلوت مع لوك جالوز وكارل أندرسون

8) روسيف: شارك نجم المصارعة الروسي روسيف هذه الصورة الـ Selfie له قبل سفره إلى بلغاريا مع عروسه لانا للاحتفال بزفافهما للمرة الثانية هناك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل