المحتوى الرئيسى

لجنة التحقيق بحادث الطائرة الروسية: الانتهاء من المرحلة الأولى لعملية صف حطام الطائرة

09/05 11:08

10:51 05.09.2016(محدثة 11:04 05.09.2016) انسخ الرابط

أفادت لجنة التحقيق في حادث الطائرة الروسية التي سقطت فوق سيناء العام الماضي بانتهاء المرحلة الأولى من عملية صف أجزاء حطام الطائرة بمشاركة ممثلي الدول الداخلة في التحقيق.

وأشارت اللجنة في بيان لها، اليوم الاثنين، إلى أن المرحلة القادمة ستتم خلالها دراسة كيفية حدوث التفكك والانفصال في بدن الطائرة بمعاونة الخبراء. 

وتحطمت طائرة Airbus A321 التابعة لشركة "كوغاليم آفيا" التي كانت في رحلة من منتجع شرم الشيخ المصري إلى مدينة سانت بطرسبورغ الروسية، فوق شبه جزيرة سيناء، في 31 أكتوبر/تشرين الأول 2015، وقتل جراء تحطمها 217 راكبا وأفراد الطاقم السبعة، ومعظم الضحايا هم مواطنون روس.

أخبار العالم, أخبار روسيا, أخبار مصر, لجنة التحقيقات, مصر, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين وأوباما بحثا سوريا وأوكرانيا في لقائهما في هانغتشو

عقد الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي باراك أوباما لقاء بينهما، اليوم الاثنين، استمر خلال أكثر من ساعة، في مدينة هانغتشو الصينية، على هامش قمة مجموعة العشرين.

شاهد... كيف تحمي روسيا المروحيات من الصواريخ المضادة

تمتلك روسيا مجموعة متنوعة من وسائل الحرب الإلكترونية الرادعة لعمليات الهجوم التي يقوم بها العدو، وذلك أثناء مهاجمة المروحيات الروسية بالصواريخ المضادة، ومن بين هذه الأنظمة "فيتبسك" لحماية الهليكوبتر من الصواريخ المضادة للطائرات والرادارات.

24 صاروخا حارقا... شاهد "توس-1" راجمة صاروخية روسية غير نووية والنتيجة مرعبة

تعد منظومة الصواريخ الروسية غير النووية "توس-1"، من أهم عناصر الأسلحة الفعالة في ترسانة روسيا فهي راجمة صواريخ لا يوجد لها مثيل في العالم، حسبما ذكر المحلل العسكري سيباستيان روبلين فى مجلة "ناشيونال انتريست".

بوتين يبحث سوريا وأوكرانيا والعلاقات الثنائية مع ميركل وهولاند

عقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجتماعين منفردين مع كل من نظيره الفرنسي فرانسوا هولاند والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على هامش قمة مجموعة العشرين المنعقدة في مدينة هانغتشو الصينية حاليا.

بالفيديو...الجيش السوري يسيطر بشكل كامل على منطقة الكليات العسكرية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل