المحتوى الرئيسى

المنتخب الأرجنتيني يطير إلى ميريدا لمواجهة فنزويلا بدون ميسي

09/04 21:57

خاض المنتخب الأرجنتيني مرانه الأخير في مدينة إيزيزا بالعاصمة بوينوس آيرس الأحد قبل أن يطير إلى مدينة ميريدا الفنزويلية التي ستستضيف مواجهة الثلاثاء المقبل بين المنتخبين في ثامن جولات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وغادرت البعثة بدون القائد ليونيل ميسي، المصاب بالتهاب في منطقة الحوض خلال المباراة الماضية أمام أوروجواي وانتهت بفوز الأرجنتين بهدف أحرزه اللاعب نفسه، الذي عاد إلى برشلونة لمواصلة برنامجه العلاجي.

وما زال مدرب المنتخب، إدجاردو باوزا، يبحث عن بديل لـ"البرغوث" حيث يفاضل بين الثنائي نيوكلاس جايتان وإيريك لاميلا، في الوقت الذي استقر فيه على بديل الموقوف باولو ديبالا وسيكون لاعب إنتر ميلانو الإيطالي إيفر بانيجا.

كما ساهمت عودة ماركوس روخو من الإيقاف في حيرة لباوزا في مواصلة الدفع بإيمانويل ماس في هذا المركز أم الاعتماد على خبرة لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن المنتظر ألا يخرج تشكيل راقصي التانجو عن التالي: سرخيو روميرو وبابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري وماركوس روخو أو إيمانويل ماس ولوكاس بيليا وخابيير ماسكيرانو وإيبر بانيجا ونيكولاس جايتان أو إيريك لاميلا وأنخل دي ماريا ولوكاس براتو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل