المحتوى الرئيسى

من يخلف أنابيلا هلال في 'آراب آيدول 4'؟

09/04 21:40

بعد كثير من الأخبار التي تم تداولها حول مصير برنامج "آراب آيدول" والتكهنات بأن الموسم الرابع من البرنامج لن يبصر النور، بدأت محطة "إم بي سي" استعداداتها للموسم الجديد الذي سينطلق في آخر العام 2016.

وبدأت أولى الخطوات بالبحث عن مذيعة جديدة تخلف أنابيلا هلال التي قدمت المواسم الثلاثة من البرنامج، إلى أن قررت المحطة التخلي عنها.

وتضاربت الأخبار حينها عن سبب هذا الاستغناء، حيث ذكر أن خروجها من "إم بي سي" كان بسبب خلافها مع الفنانة نانسي عجرم، والتي هي ضمن لجنة التحكيم، وأنها اشترطت أن يتم إبعاد أنابيلا عن البرنامج، لتستمر هي ضمن لجنة التحكيم.

وأشار مصادر إلى أن "إم بي سي" قامت بعمل "كاستينج" لأكثر من اسم لاختيار من يخلف أنابيلا في تقديم البرنامج الأكثر شعبية، وقد خضعت ملكة جمال لبنان للعام 2008 روزاريتا طويل لاختبار التقديم، وكذلك المذيعة السعودية مها عبدالله التي تقدم على شاشة" العربية" برنامج "محطات".

ولفت التقارير إلى أن الحظ الأوفر سيكون من نصيب مها عبد الله، كونها صاحبة خبرة أمام الكاميرا، إضافة لتمتعها بصوت إذاعي جميل، فهي التي تضع صوتها على جميع إعلانات محطة" ام بي سي" إضافة لتمتعها بإطلالة جذابة وقريبة الشبه من المغنية اللبنانية ميريام فارس.

في حين أن الكفة ليست في صالح ملكة جمال لبنان روزاريتا طويل لأنها لا تجيد كثير التعامل مع الكاميرا، وسبق أن خضعت لـ"كاستينج" في محطة "ال بي سي" للمشاركة في تقديم برنامج "بي لايف" لكنها لم توفق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل