المحتوى الرئيسى

تعرف على مواصفات ساعة «سامسونج» الجديدة «جير إس 3»

09/04 21:09

أزاحت شركة سامسونج النقاب عن ساعتها الذكية "جير إس 3" الجديدة خلال مشاركتها في فاعليات معرض الإلكترونيات "إيفا برلين 2016"، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من حتى 7 سبتمبر الجاري. وتعول الشركة الكورية الجنوبية في ساعتها الذكية الجديدة على التصميم التقليدي للكرونومتر.

وأوضحت شركة سامسونج أن ساعة "جير إس 3" الجديدة تتوافر في موديلين مختلفين؛ وهما Classic وFrontier. وتشتمل الساعة الذكية على وحدة استقبال إشارات النظام العالمي لتحديد المواقع مع مستشعرات لقياس الارتفاع والضغط الجوي والسرعة، إضافة إلى مستشعرات لقياس النبض ورصد ظروف الإضاءة المحيطة. 

وتروج الشركة الكورية الجنوبية لساعتها الجديدة من خلال تمتعها بفئة الحماية IP 68 ضد تسرب الماء العذب والغبار والأتربة، كما تكفي شحنة البطارية بالساعة الذكية الجديدة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، وبعد ذلك يتم شحنها عن طريق تقنية الحث الكهربائي.

ويتمكن المستخدم من مواءمة الساعة الذكية "جير إس 3" الجديدة بسهولة حسب تفضيلاته ورغباته الشخصية، وذلك عن طريق الأساور القياسية 22 ملم. علاوة على إمكانية تغيير قرص الأرقام المستدير قياس 1.3 بوصة والمزود بشاشة Amoled بدقة 360×360 بكسل بالعديد من الألوان المختلفة بما يتناسب مع الرغبات الشخصية.

إضافة إلى ذلك يمكن اقتران ساعة سامسونج الجديدة بالهواتف الذكية عن طريق تقنية البلوتوث أو عبر شبكة WLAN، كما تضم التجهيزات التقنية أيضًا تقنيات اتصالات المجال القريب "إن إف سي" و"إم إس تي" من أجل الاستفادة من حلول الدفع اللاسلكية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل