المحتوى الرئيسى

معصوم يزور الطالباني في السليمانية ويشيد بدوره في كافة المراحل

09/04 20:05

الأحد 4 سبتمبر 2016 - 16:49 بتوقيت غرينتش

معصوم يزور الطالباني في السليمانية ويشيد بدوره في كافة المراحل

أعلنت رئاسة الجمهورية، الأحد، أن الرئيس العراقي فؤاد معصوم زار سلفه جلال الطالباني في محافظة السليمانية وأشاد بـ"دوره في كافة المراحل" التي مر بها العراق، مبينة أن معصوم أكد وجود إجماع لدى العراقيين على "حيوية" قيادة الطالباني أثناء توليه منصب رئيس الجمهورية.

وقالت الرئاسة في بيان حسب "السومرية نيوز"، إن معصوم "وصل، ظهر اليوم، إلى مدينة السليمانية، وجرى لدى وصوله إلى مطار السليمانية الدولي استقبالا حزبيا وحكوميا حارا من قبل عدد من المسؤولين الحزبيين ورؤساء الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة، كان في مقدمتهم نائب رئيس حكومة إقليم كردستان قباد الطالباني ومسؤول الهيئة العاملة للمكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني ملا بختيار".

وأضافت انه "فور وصوله زار معصوم الرئيس مام جلال الطالباني، مهنئا بعودته من رحلته العلاجية، معبرا عن سروره بنجاح الفحوصات الطبية التي أجريت له"، لافتة إلى أن معصوم أشاد بـ"دور مام جلال في كافة المراحل لاسيما الظروف العصيبة التي مر بها العراق بعد سقوط الدكتاتورية".

وأشار معصوم وفقا للبيان، إلى "إجماع العراقيين بمختلف مكوناتهم وانتماءاتهم على حيوية قيادة الرئيس طالباني ودوره في فترة توليه منصب رئيس الجمهورية"، معتبرا أن "الجميع يفتخرون بهذا الدور ويعتبرونه رمزا تاريخيا".



من جانبه، عبر الطالباني عن "سروره بالزيارة وشكره العميق بما أبداه الرئيس معصوم من مشاعر أخوية مخلصة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل