المحتوى الرئيسى

بوتين خلال لقائه هولاند يعلن عزمه بحث العلاقات الثنائية

09/04 18:28

17:38 04.09.2016(محدثة 17:45 04.09.2016) انسخ الرابط

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مستهل لقائه نظيره الفرنسي فرانسوا هولاند، اليوم الأحد، أنه يعتزم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا الحساسة التي يشارك فيها البلدان.

وقال بوتين: "ستكون هناك إمكانية للحديث عن العلاقات الثنائية، وعن المشاكل التي نعتبرها "حادة" والتي نشترك في حلها…لقد تحدثنا طويلا اليوم عن القضايا الاقتصادية الدولية، فلنعمل على المسائل الصغيرة المتواضعة التي تخص فرنسا وروسيا".

 وأعرب الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، بدوره في مستهل لقائه نظيره الروسي، فلاديمير بوتين،  عن رغبته ببحث الأوضاع في أوكرانيا وسوريا.

وقال هولاند: "أعتقد أنه يجب علينا أن نبحث الوضع في سوريا وأوكرانيا، بما أننا نشارك في حل هذه المشاكل، فيما يتعلق بأوكرانيا، فمن الضروري التعاون في إطار "صيغة نورماندي"، وفيما يتعلق بسوريا، فهنا يجب علينا توجيه القضية إلى حوار متكامل، بغض النظر عن أن كل الأطراف اتخذت قرارات محددة لحلول عسكرية، علينا توجيه القضية نحو حل بالسبل السياسية لهذه الأزمة".

انظر أيضا: بالفيديو..."أسوأ جاسوس في العالم" الذي حاول التنصت على بوتين وأوباما يظهر مرة أخرى بوتين: روسيا تولي أهمية كبيرة لتوسيع التعاون مع السعودية بوتين: روسيا ساعدت في الحفاظ على سوريا كدولة

فرانسوا هولاند, فلاديمير بوتين, فرنسا, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين أمام قمة مجموعة العشرين: الاقتصاد الروسي مستقر

ذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن بلاده بذلت جهودا "متواضعة"، على حد قوله، من أجل استعادة الاقتصاد عافيته، ولكن هذه الجهود أدت إلى استقرار وضع الاقتصاد الروسي.

بالفيديو..."أسوأ جاسوس في العالم" الذي حاول التنصت على بوتين وأوباما يظهر مرة أخرى

أفاد الصحفي الروسي، دميتري سميرنوف، المتواجد حاليا في مدينة هانغتشو، حيث تجري قمة "العشرين" الكبار، أن "أسوأ جاسوس في العالم"، الذي حاول التنصت على محادثات بوتين وأوباما، قد ظهر مرة أخرى.

وزير الدفاع المصري يتوجه لروسيا

توجه وزير الدفاع المصري الفريق أول صدقي صبحي، إلى روسيا بمرافقة اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي على رأس وفد عسكري رفيع المستوى، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

شاهد... تسريب صور سرية لأحدث مدفع حربي روسي

ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور سرية لمدفع "فلوكس" الروسي الجديد، وهو أحدث سلاح في المدفعية الروسية ذاتية الحركة، حيث نشر الصورة المدير العام لشركة "أورالفاغونزافود" أليكسي جاريتش.

بالصور... جنود القوات الخاصة الروسية يحملون أطفال سوريا على أكتافهم

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل