المحتوى الرئيسى

كيفية خطف الأمريكان بأحراز "أنصار الشريعة"

09/04 17:11

برز من بين أحراز متهمي القضية المعروفة بـ"كتائب أنصار الشريعة"، والمعروضة اليوم أمام محكمة جنايات القاهرة، ملف بعنوان "الكمائن القاصمة بشوارع العاصمة"، والذي حوي دراسة من 21 صفحة، توضح كيفية الإعداد والقتال في الكمائن الكبرى لنصر الشريعة، وفق تعبير الدراسة .

كما شملت الدراسة، موضوعات عن كيفية رصد الكمائن وتنفيذ الاقتحام ومراقبة الكمين النهاري وكيفية لقاء مجموعة التنفيذ قبل ساعة الصفر، وأثبتت المحكمة بأن الدراسة تنتهي بعبارة "المركز الإسلامي الإعلامي – أبو الخنساء ".

وشمل المحتوى المعروض، ملف PDF، تصدرته الصفحة الواجهة، والتي حملت عبارات مكتب الخدمات العسكرية للمجاهدين – تنظيم القاعدة "تلخيص من أسماه الملف بالشيخ جنرال "يوسف صالح العبيري "، وكان الملف عن "حرب العصابات" وتعريفها، كما شمل المحتوى ملف بعنوان "فنون القتال بالدراجة النارية " برز احتوائه على دروس في كيفية الإنقضاض على الهدف وقتله .

وبرز كذلك في العرض، ملف بعنوان "موجز قواعد الحسان في فن اختطاف الأمريكان"، من 33 صفحة، يشير إلى كيفية تنفيذ مهام قتالية داخل العمق الجغرافي للعدو بعد التملص من إجراءاته الأمنية وتجاوزها اقترابًا وتنفيذاً وتحديد أنواع العمليات الأمنية ودوافعها وتأثيرها وأنواعها من رصد وإغارة وتعقب .

وشمل المعروض ملفات بعناوين مهارات المجاهد في قتال المدن وتناول موضوعات عن تحديد مهارات القتل و التحرك في المدن واجتياز العوائق، وشمل كذلك ملف بعنوان "دورة أمنية" برز عناوين دراساتها وكانت عن أجهزة التجسس و أساليب التحقيق فيما أسموه "سجون العدو" و حرب الاغتيالات و ملف بعنوان "الموسوعة الأمنية لمركز أبو زبيدة"، كما برز في العرض ملف عنونه مُحرره بـ "دليل الأمن العام للمجاهد المٌقدام".

وحوي الملف المعنون باسم دورة خاصة للمتفجرات لمن سماهم الملف "الطائفة المقاتلة الظاهرة على الحق حتى يأتي أمر الله"، موضوعات عن المواد المحرضة والمنشطة و المتفجرة والصواعق وكيفية تصنيع المتفجرات .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل