المحتوى الرئيسى

نشرة 'الفجر الفنية' لمشاهير العالم.. الأحد 4 سبتمبر 2016

09/04 12:29

يقدم  "الفجر الفني"  نشرة يومية شاملة لأهم الأخبار الفنية على الساحة العالمية ، ونقرأ في أخبار اليوم الأحد  4 سبتمبر 2016.

تعبيرات ريهانا أثناء غنائها بحفل قناة Mtv تثير الرعب لمتابعيها على تويتر

أثارت النجمة الشابة ريهانا رعب متابعيها بسبب ردود الفعل التي قامت بها اثناء غنائها بحفل جوائز الأغاني المصورة الذي تنظمه قناة إم تي فيـوتداول عدد كبير من متابعي ريهانا صورة توضح حركات مريبة قامت بها بيديها اثناء غنائها جعلت البعض يظن انها تعرضت لنوع من المس الشيطاني اثناء الغناءـوتفاعلت ريهانا بشكل ايجابي مع هذه التعليقات وعللت هذا المشهد بشدة اندماجها مع الغناء.

اللقطة الأولى من موقع تصوير فيلم النجمتين ايمي سكيمور وجينفر لورانس الجديد

نشرت النجمة إيمي سكيمور صورها من داخل موقع تصوير فيلمها الجديد ترينريك،ويعد هذا الفيلم من اكثر الأفلام الكوميدية المنتظرة في 2017 نظرا لمشاركة النجمة جينفر لورانس به بدور البطولة بجانب إيمي،وظهر كل من إيمي وجينفر أُثناء تصويرهم للقطة بأحد ضواحي نيو اورلنز حيث كانا يقومان بتدريبات لياقة بدنية.

توم هاردي يتعرض لموقف محرج من شرطة لندن بسبب مخالف مرورية

تعرض النجم توم هاردي لموقف محرج من شرطة لندن بسبب مخالفة مرورية حيث عارض توم توقيف الضابط له،وتسبب ذلك في احتجاز الشرطة لتوم فترة طويلة وسط الطريق مما لفت اﻷنظار له،وانتهى الموقف باعتذار من الجانبين ودفع توم هاردي للمخالفة قبل انصرافه.

النجم جود لو يحضر العرض الأول لفيلمه الجديد بمهرجان  فينيسيا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل