المحتوى الرئيسى

هكذا أقنع الدّاعشي "أبو أسامة البريطاني" عارضة أزياء بريطانية لتصبح "عروس داعش الجديد" | وطن

09/04 22:57

قالت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية، أن عارضة الأزياء البريطانية كيمبيرلي مينرز (27 عاماً)، التحقت بتنظيم داعش، حديثاً، بعد تواصلها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مع داعشي بريطاني يقاتل في سوريا يُدعى “أبو أسامة البريطاني”.

واعترفت “مينرز” بتواصلها المباشر، عبر “فيسبوك”، مع “ابو اسامة البريطاني” الذي يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ليزوج جيلا جديدا من “عرائس الجهاد” من بريطانيا والغرب، ولا تعرف شخصيته.

وبحسب الصحيفة، فإن عارضة الأزياء البريطانية المنتمية لمقاطعة غرب يوركشير شمال إنجلترا، ظهرت مرتدية لباساً يختلف تماماً عن لباسها الذي اشتهرت به سابقاً، حينما كانت تظهر شبه عارية في وسائل الإعلام.

وتقول شرطة مكافحة الإرهاب في المقاطعة البريطانية “نعتقد أن عارضة الأزياء السابقة التحقت بعرائس تنظيم داعش الإرهابي”، وبذلك تصبح العارضة مينرز “عروس التنظيم الجديدة”.

وكشفت الصحيفة أنه “تم التعرف على الفتاة من خلال عينيها الزرقاوين، إذ كانت تغطي وجهها بحسب ما يفرضه التنظيم الإرهابي في المناطق الخاضعة لسيطرته، وهي صورة متناقضة مع مهنتها السابقة، التي كانت تقتضي ارتداء ملابس غير محتشمة أمام عدسات المصورين”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل