المحتوى الرئيسى

دومينيك دا سيلفا يستقل طائرة احتراف قبرصية بعد فشله بالإمارات ومصر

09/04 04:49

انطلق اللاعب الموريتاني السنغالي دومينيك دا سيلفا في محطة احتراف جديدة مع نادي إيرميس أراديبو في دوري الدرجة الأولى القبرصي.

وذكرت مصادر إعلامية أن نادي العروبة الإماراتي تنازل مجانًا عن دا سيلفا لمصلحة نادي إيرميس أراديبو القبرصي، بعد عجزه عن الوصول لنادٍ يرغب في شراء اللاعب بالموسم الجديد.

وسيينتقل دومينك إلى ناديه القبرصي الجديد مقابل التنازل عن مستحقاته المالية المتبقية في الموسم الأخير مع العروبة الإماراتي، على أن يحصل على راتب شهري لا يتجاوز ألف دولار أمريكي.

اللاعب الموريتاني السنغالي حجز مكانه بصفوف النادي الصفاقسي التونسي عام 2007 مجانا، إذ كان يبلغ من العمر 14 عاما فقط.

وانضم دا سيلفا لصفوف الشياطين الحمر بالدوري المصري بعدما وقع عقدا مع الأهلي عام 20011 لمدة 4 سنوات ونصف مقابل 600 ألف دولار يحصل عليها الصفاقسي، وبراتب سنوي للمهاجم يصل إلى مليون و150 ألف جنيه مصري.

وبعدما فشل المهاجم السنغالي في إثبات مكانه الأساسي بالقلعة الحمراء رحل إلى نادي الزمالك في صفقة انتقال حر لموسم واحد فقط، وفسخ عقده مع النادي الأهلي بالتراضي بين الطرفين.

واتفق جناح الهجوم الأيسر على ألا يحصل على مقدم للتعاقد بسبب أزمة القلعة البيضاء المادية حينها كما أن إدارة الزمالك وضعت بندا فى التعاقد يمنحنه حق الاحتراف الخارجى نهاية الموسم، مقابل 200 ألف دولار ونسبة 75% من قيمة أى عرض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل