المحتوى الرئيسى

ألاردايس: سأكون متوترا في مباراتي الأولى مع انجلترا

09/04 01:15

أقر سام ألاردايس المدرب الجديد لمنتخب انجلترا بأنه سيكون متوترا عندما يقود فريقه في مباراته الأولى أمام سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم 2018 الأحد.

وأمضى الاردايس (61 عاما) مسيرته التدريبية بأكملها في انجلترا إذ قاد عدة أندية بينها بولتون واندرارز ونيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد وسندرلاند لكنه دائما ما وضع تولي مسؤولية المنتخب الانجليزي كأكبر أهداف مسيرته.

وبعدما عين مدربا لانجلترا خلفا لروي هودجسون الذي استقال إثر الأداء المخيب للآمال في بطولة اوروبا 2016 سيحقق الاردايس طموحه عندما يقود المنتخب الانجليزي في ترنافا.

وأبلغ ألاردايس الصحفيين اليوم السبت "أعتقد أنه سيكون هناك توتر."

وقال "في كل وظيفة جديدة تشغلها تصاب بالتوتر. تأمل في أن ينفذ اللاعبون ما تقوله ويحققون ما تصبو إليه.. الفوز."

وأضاف "سأكون متوترا في المراحل الأولى. لكن بمجرد انطلاق المباراة ستكون الغلبة للتركيز على مجرياتها ولا أسمع الجماهير من حولي."

وتابع "سأفكر بشأن كيفية التواصل مع الفريق لأجري التغييرات التي أحتاجها."

وتأثرت استعدادات المنتخب الانجليزي بغياب الحارس فريزر فورستر الذي تعرض لإصابة في الذراع خلال التدريبات وخروج الظهير الأيسر لوك شو من التشكيلة ليعود للمران مع ناديه مانشستر يونايتد.

وسيكون القائد وين روني الذي ضمته التشكيلة الأساسية التي أعلنها الاردايس أمس الجمعة جاهزا للمشاركة في المباراة رقم 116 له بقميص المنتخب الانجليزي ليصبح أكثر لاعب انجليزي في غير مركز حراسة المرمى خوضا للمباريات الدولية متفوقا على ديفيد بيكام.

وقال روني "دائما ما يكون تمثيل بلدك شرفا لذا عندما تصبح ثاني أكثر لاعب مشاركة مع المنتخب الوطني فإنه أمر رائع."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل