المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. والد طالب طب عين شمس القتيل: « وجدت آثار حرق بالكهرباء على جسده.. وآثار ضرب على وجهه وظهره»

09/04 11:48

اتهم مدحت محمد كامل، وزارة الداخلية بقتل وتعذيب نجله "أحمد"، وادعاء قفزه من الدور الرابع هربا من القبض عليه أثناء مداهمة "شقة دعارة"، مؤكدا أن نجله مات مقتولا.

وأضاف والد الشاب أحمد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بتوقيت مصر" المُذاع على فضائية "التليفزيون العربي"، أنه وجد آثار حرق بالكهرباء على جسد نجله، وآثار ضرب على وجهه وظهره، منوها أنه طلب تشريح ابنه وتم تجاهل طلبه.

وتابع: "أحمد شاب متفوق وجايب 99.7% في الثانوية العامة، وتقديره امتياز، وكان يشارك في كل الأنشطة الطلابية، وملهوش انتماء سياسي ولكنه إنسان حر ويرفض الظلم".

واستنكر اتهام نجله بـ"التواجد في أماكن دعارة"، وقال: "ابني إنسان حر، ووجدت ملقيا على الأرض بكامل ملابسه وواقع على ظهره"، متسائلا: "يعني اللي هينط من الشباك هيقع على ظهره؟".

Video of والد طالب طب عين شمس المقتول يفجر مفاجآت في القضية: «ابني قتلوه ومكنش في شقة دعارة»

كان المهندس مدحت محمد كامل، قد روى وقائع الساعات الأخيرة في حياة ابنه منذ اختفائه وحتى اكتشافهم وفاته ونقله لمشرحة زينهم، واتهم والد أحمد الداخلية بالكذب واختلاق الروايات لتشويه سمعة وصورة ابنه، قائًلا: "ابني عذب حد الموت والداخلية مسؤولة عن قتله وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية لإثبات حقه".

ولقى أحمد حتفه في ظروف غامضة وسط تضارب في الأخبار الصادرة عن الداخلية حول الواقعة.

وقال والده المهندس مدحت، في تصريحات خاصة لـ "البداية": "أحمد أول أمس كان في بيت اخته، يذاكر استعدادًا لامتحانات المعادلة الأمريكية التي ستبدأ في سبتمبر".

وأضاف: "آخر مرة كلمنا فيها أحمد كانت الساعة 7 مساءًا ومن بعدها لغاية الساعة 11، تليفونه جرس ومحدش بيرد، وبعدها موبايله اتقفل".

وتابع والد طالب الطب: "شقيقه الأكبر قلق عليه، وأخد صحابه ونزلوا للبحث عنه في المستشفيات، للساعة 5 الفجر بلا فائده، بعدها كلمت المحامي توجهنا على قسم أول مدينة نصر، وهناك قالوا لينا إن قوات تنفيذ الأحكام ألقت القبض عليه لتنفيذ حكم غيابي في قضية تظاهر، وأن أحمد حاول الفرار من قوات الأمن والقفز من سيارة الشرطة (البوكس) ما أدى إلى وفاته".

وتابع والده: "داخل نفس القسم أخبرهم ضابط الاستيفاء رواية آخرى وهي أن أحمد ألقى القبض عليه داخل وكر للدعارة بمدينة نصر وحاول الهرب بالقفز من الدور التالت عندما رأى قوات الأمن، مما أدى إلى وفاته وتم نقله لمشرحة زينهم".

وقال والد القتيل: "توجهنا للمشرحة ورأيت جثمان ابني، محاولًا وصفها: لابس هدومه كاملة، ليس عليها أي آثار تراب أو بهدلة نتيجة ارتطامه مثلا بالأرض عندما حاول القفز، يداه الاثنين ورجليه وبطنه عليها آثار تعذيب بالكهرباء، دماغة متكسرة وهناك خبطات جنب أذنه اليمنى بآلة حادة، ونزيف دم من الانف والفم ورغاوي كثيرة من الفم".

وعن تقرير الطب الشرعي، قال: "انهم لم يستلموه حتى الآن، وأن تصريح دفنه ذكر أن سبب الوفاة كسر بالجمجمة افضى إلى موت، ولفت إلى دكاترة بالطب الشرعي جامعة عين شمس عرضت ان تحضر التشريح كجهة مستقلة لضمان استقلالية التقرير النهائي ولكن النيابة رفضت".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل