المحتوى الرئيسى

العميد فروزان: مستعدون للرد بحزم على أي تهديد

09/03 13:41

السبت 3 سبتمبر 2016 - 08:54 بتوقيت غرينتش

العميد فروزان: مستعدون للرد بحزم على أي تهديد

أعلن قائد الدفاع الجوي لمنطقة جنوب شرق ايران العميد محمد رضا فروزان، ان قدرات البلاد تطورت على المستويات؛ البعيدة والمتوسطة والقصيرة المدى، مؤكدا الجهوزية للرد بحزم على اي تهديد.

وبحسب وكالة "فارس" قال العميد فروزان في تصريح ادلى به في مدينة بندرعباس، ان اجواء البلاد تعتبر اليوم من اكثر الاجواء امنا على مستوى المنطقة والعالم ويتم رصد اي تحرك بدقة وذكاء عال وبالاعتماد على المعدات الوطنية.

واعتبر الدفاع الجوي احد عوامل الاقتدار وفي المقدمة لمواجهة تهديدات الاعداء واضاف، ان العلوم تم توطينها في الكثير من مجالات هذا القطاع وان بلادنا تحظى اليوم بامكانيات ممتازة من حيث خطوط الدفاع الجوي المختلفة.

واكد قائد الدفاع الجوي في منطقة جنوب شرق البلاد، انه تم تحقيق الجهوزية في مختلف المستويات لمواجهة اي تهديد ضد امن البلاد على صعيد الدفاع الجوي واضاف، ان ابناء الشعب الايراني في مقر "خاتم الانبياء (ص)" للدفاع الجوي ينشطون بصورة دقيقة وعلى مدار الساعة في هذا المجال.

واشار الى الاستخدام الواسع لمنظومات الدفاع الجوي والرادارات في البلاد وذكاء ودقة الدفاع الجوي في مواجهة التهديدات واضاف، انه جرى تطوير قدرات البلاد على المستويات البعيدة والمتوسطة والقصيرة المدى بصورة شاملة وسيتم الرد بحزم على اي تهديد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل