المحتوى الرئيسى

كاتب سعودى للخليجيين: لا تذهبوا إلى مصر

09/03 13:49

علق الكاتب الصحفي نواف القديمى، على حادثة ضرب مواطن سعودى فى مطار القاهرة، مطالبًا الخليجيين بعدم الذهاب إلى مصر للسياحة حتى لا يتعرضوا للبلطجة كما حدث مع المواطن السعودى.

وأكد "القديمي" أنه تعرض بنفسه لموقف مشابه، مشددًا على أن مصر في طريقها للأسف أن تكون "دولة فاشلة".

وقال الكاتب السعودى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إننا يوميًا نسمع أخبار انتهاكات الأمن المصري والاعتقال العشوائى وحتى الموت تحت التعذيب، لم يسلم منه الأجانب ولا الخليجيون". 

وفي دعوة لعدم ذهاب الخليجيين إلى مصر قال «لا أدري كيف تذهب العوائل الخليجية إلى مصر للسياحة وهم قد يتعرضون في أي لحظة لسلوك بلطجي من أي رجل أمن  في الشارع»، لافتًا إلى أنه تعرض شخصيا لموقف مشابه وتحصل باستمرار مضايقات للخليجيين، وقبل أيام حصل معي موقف مع رجل أمن صغير

واختتم تغريداته بتأكيده أن مصر أصبحت في منتهى الفوضى، سرقات واعتداءات وحوادث اختطاف لأطفال وكبار.. مصر - بكل أسف - في طريقها لتكون دولة فاشلة.

وكان الداعية السعودي «حمود الشمري»، كشف عن تفاصيل الواقعة، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مؤكدا أنه تم ضرب مواطن سعودي، بطريقة وحشية أمام زوجته وأطفاله في مطار القاهرة، بسبب خلاف بينه وبين مصري على مسار الجوازات، لافتا إلى أن السعودي لم يكن مخطئا.

ورغم شهادة «الشمري» إلا أن السفير السعودي في مصر «أحمد القطان» خرج بتغريدات مضادة على صفحته الشخصية عبر «تويتر» نفى فيها ما حدث للمواطن السعودي وأكد أن القصة من نسج الخيال ولم تحدث.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل