المحتوى الرئيسى

إحباط تهريب أدوات ميكانيكية "مستوردة" بقيمة 90 ألف جنيه

09/03 00:10

تمكنت ادارة مكافحة التهريب الجمركى برئاسة محمد شمس مدير الإداره وبالاشتراك مع مباحث الضرائب والرسوم بجنوب الصعيد برئاسه العقيد محمد بهاء الدين من إحباط تهريب مضبوطات مستوردة قدرت قيمتها بمبلغ 90 ألف جنية مصري بحوزة سبعة مسافرين.

أوضح مصدر بجمارك المطار، أن المضبوطات كانت بحوزة 7 أشخاص مسافرين وذلك بكمين منشاه العمارى ونقطه التفتيش الأمنيه ببهجوره بنجع حمادى.

أشار المصدر إلى أنه تشكلت لجنهة ضبط من كل من: الحسين على عبدالله وعلى علام و محمدعبدالله رؤساء اقسام مكافحة التهريب الجمركى والمقدم محمدالطيب والرائد هادى زكريا الخطيب من مباحث الضرائب والرسوم والمحاضر ضد كل من: "مصطفى. ن .ف "33 سنه من سوهاج عن قطع غيار موتوسيكلات مستورده، و"محمود .ج. م" 30 سنه من المنيا عن قطع غيار سيارات مستورده، و"رومانى ف ت "32 سنه من اسيوط عن سماعات صوت مستورده ، و"أحمد .م .م" 40 سنه من سوهاج عن اكسسوارات محمول مستورده، والخامس "كرم ص ج" 38 سنه من سوهاج عن قطع غيار موتوسيلات مستورده، و"وليد م ح" 29 سنه من سوهاج عن ادوات صحيه مستورده، و"بيشوى م ن" 19 سنه من السويس عن فلاتر زيت مستورده.

أضاف المصدر أن قيمة المضبوطات بلغت 90 ألف جنيه مصرى، لافتاً إلى أن جميع المضبوطات مستورده وغير مصحوبة بفواتير او مستندات تفيدسداد الرسوم الجمركيه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل