المحتوى الرئيسى

شاهد بالصور.. مهند يتعرض لحادث سير ويغضب من الصحافة التركية

09/02 19:23

تعرض الفنان التركي كيفانتش تاتليتوغ، المعروف عربياً باسم مهند، لحادث سير خفيف في أحد شوارع مدينة إسطنبول بينما كان يغادر مطاعم في المنطقة رفقة زوجته باشار دينيز.

وقع الحادث عندما حاول أحد السائقين قطع الطريق المنحدر المؤدي إلى شاطئ حي "بيبك" في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، قبل أن تتدحرج سيارته بفعل الأمطار وتصطدم بسيارة كيفانتش من الخلف ويتسبب الحادث في أضرار خفيفة رصدتها كاميرات الباباراتزي بعد الحادث.

وأغضب الحادث النجم التركي حسبما ذكر الموقع الالكتروني لقناة "سي إن إن ترك" وامتعض كيفانتش من حضور الصحافة بسرعة إذ عاتبهم قائلاً: "كيف أتيتم على الفور من الذي أخبركم؟!".

وأتى خبر الحادث ضمن الأخبار التي تتداولها الصحف التركية عن الفنان مع قرب البدء في تصوير مسلسل "الجميلة والشجاع" الذي سيجمع كيفانتش بالفنانة الشهيرة توبا بيوكستون (لميس)، وهو العمل الذي ينتظره عشاق الدراما التركية منذ أن تم الإعلان عنه قبل أشهر طويلة.

يُشار إلى أن الشركة المنتجة للعمل ألغت في وقت سابق مسلسل "أبيض أسود" الذي كان من المفترض أن يجمع بين النجمين قبل أن يعترض كيفانتش على السيناريو الخاص بدوره الذي يظهره شريراً، حسبما ذكرت وسائل الإعلام التركية آنذاك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل