المحتوى الرئيسى

انتحار إرهابي سعودي برمي نفسه من فوق بناية في الشرقاط

09/02 16:57

16:19 02.09.2016(محدثة 16:41 02.09.2016) انسخ الرابط

صرح القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، اليوم الجمعة، أن عنصراً سعودياً من تنظيم "داعش" انتحر برمي نفسه من فوق بناية مرتفعة وسط مدينة الشرقاط (محافظة صلاح الدين في العراق) بعد هروبه من سجن التنظيم، مؤكدا أن "داعش" يحتجز العشرات من عناصره بتهم تتعلق بالهروب من ساحة المعركة بسبب انهيار المعنويات.

إنقاذ نساء وأطفال من أحد سجون "داعش" في غرب العراق

وقال المعموري في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "عنصرا من "داعش" سعودي الجنسية يلقب أبو حذيفة، رمى بنفسه من فوق بناية تتألف من ثلاث طوابق وسط الشرقاط (شمالي صلاح الدين)، ما أدى إلى مصرعه على الفور بعد أقل من ساعة من هروبه من سجن التنظيم"، مبينا أن "مسلحي "داعش" حاصروا السعودي من كل الجهات قبل أن يرمي نفسه من فوق البناية".

وأضاف المعموري، أن "السعودي كان محتجزا عقب محاولته الهروب من الشرقاط باتجاه الموصل بعد مقتل أغلب عناصر كتيبته في هجوم فاشل قبل خمسة أسابيع ضد مواقع للقوى الأمنية والحشد الشعبي"، مبينا أن "داعش" يحتجز العشرات من عناصره في سجن رئيسي في الشرقاط بسبب هروبهم من ساحة المعركة".

يذكر أن "داعش" يضم عناصر من جنسيات عربية وأجنبية وغالبا ما يزج بهم في الهجمات التي تستهدف مواقع القوى الأمنية والحشد الشعبي والعشائري.

انظر أيضا: خسائر فادحة لـ"داعش" في أخطر معاقله بغرب العراق إصابة قادة "داعش" بالرعب في غرب العراق انتحار جماعي لعناصر "داعش" في العراق...ما هو السبب (فيديو)

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

لقاء تاريخي بين الأسد وأردوغان في موسكو

نشرت جريدة "السفير" اللبنانية مقالة لمحمد بلوط عن اجتماع مرتقب للرئيسين بشار الأسد ورجب طيب أردوغان، تحت رعاية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك في نهاية شهر سبتمبر / أيلول الجاري.

نشرت قناة "educationalDocumentary" على اليوتيوب، فيديو تبين فيه تطور القدرات القتالية لمجموعة "Club-K".

الكرملين: من الصعب توقع إحراز تقدم في قضية جزر الكوريل

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية، ديمتري بيسكوف، اليوم الجمعة، أنه من الصعب توقع إحراز تقدم في قضية جزر الكوريل، خلال محادثات اليوم بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي.

تعتيم على كارثة صاروخ صيني

اشتبهت مصادر إعلامية بأن الصين تتعمد إخفاء المعلومات عن حادث تحطم صاروخ فضائي صيني.

المدفعية التركية تقصف بلدة "فقرية الحمام" في شمال سوريا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل