المحتوى الرئيسى

أشيك وزيرة ومخرج المهرجانات ضيفا 'معكم منى الشاذلي' الليلة

09/02 16:55

تحل السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، ضيفا على الاعلامية منى الشاذلي في ثاني حلقات برنامجها "معكم" في موسمه الجديد وذلك في السابعة  مساء اليوم الجمعة على فضائية cbc .

وتتحدث مكرم لأول مرة عن رد فعلها عقب اختيارها مؤخرا "أشيك وزيرة فى الوطن العربي"، وتكشف كواليس اختيارها أول وزيرة للهجرة .

وتروي مكرم أسرار خاصة عن أسرتها وكيفية ارتباطها بزوجها ، وكيف نجحت فى أداء مهام عملها فى الخارجية المصرية ، ورعاية أبنائها في مختلف الدول التي عملت بها في الفترة التى سبقت اختيارها وزيرة للهجرة.

وكشفت مكرم كواليس أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي والضجة التى قوبلت بها بسبب ارتدائها "بلوزة بنص كوم" خلال أداء اليمين ، مشيرة الى أنها اشترت تلك البلوزة من الولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة عملها الدبلوماسي.

وتتضمن الحلقة حوارا مع المخرج الكبير يسري نصر الله الملقب بمخرج أفلام المهرجانات يتحدث فيه عن فيلمه الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي شارك مؤخرا في مهرجان "لوكارنو" السينمائي والذي يعد واحدا من أهم 5 مهرجانات سينمائية فى العالم.

ويكشف نصر الله لأول مرة سر موافقته على العمل مع المنتج أحمد السبكي والهجوم الذي تعرض له من البعض ، مشيرا الى أن السبكي منتج فاهم سينما ولم يتدخل فى تصوير الفيلم ، مشددا على أنه لم تحدث خلافات بينهما مطلقا ولم يتدخل أحدهما فى عمل الآخر.

وأوضح نصر الله أن السبكي طلب منه تصوير أغنية محمود الليثي بعيدا عن أحداث الفيلم لاستخدامها في "برومو الفيلم" ، لكن الأغنية أعجبته وقرر ضمها للفيلم بعد الانتهاء من تصويرها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل