المحتوى الرئيسى

شاهد.. فتاتان تخوضان تحدي الفلفل الحار.. فماذا حدث لهن

09/02 16:52

غلى غرار دلو الثلج، خاضا فتاتان تحدي الفلفل الحار التي تصل حرارة سخونته إلى أكثر من 2 مليون وحدة سكوفيل، أي أكثر من سخونة صلصة التاباسكو بـ300 وحدة سكوفيل، وهي واحدة من أشد أنواع الصلصات وأكثرهم حرارة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم يمر ثوانِ بعد أن تذوقا ليزي ورست " 18 عاما"، وصديقتها سابرينا ستيوارت "22 عاما" قطعة صغيرة من الفلفل الحار، إلا وأن دخلا في نوبة من الصراخ والبكاء الشديد، حيثُ بدت عليهن علامات الحرارة والسخونة الناجمة عن الفلفل الحار.

وقد عانا الاثنتان من ولاية نيو جيرسي بصعوبة في التنفس، والتقيؤ، ونوبات من الربو الشديد، و تقلصات في المعدة، والتعرق الغزير، وحرقان شديد في اللسان والمعدة، حيثُ لجأن إلى المياة والخبز لتهدئة حلقانهن .

تشير الصحيفة البريطانية، إلى الثقة العالية التي بدت على الفتيات في بداية اعلانهما تحدي الفلفل الحار سرعان ما تبددت واختفت بعد أول قضمة من تناول الفلفل الحار.

وقد دخلت ليزي في نوبة من السعال، في حين عانت سابرينا بصعوبة بالغة في التنفس.

روت ليزي لـ"ديلي ميل"، اللحظات الصعبة التي مررت بها هي وصديقاتها جراء تناولها الفلفل الحار، قائلة أنها شعرت وكأن حدث إنفجار  بركان داخل فمها، مؤكدة أنها من اسوأ التجارب التي مرت بها على الاطلاق.

وشعرت سابرينا التي كنت تبحث عن أي نوع من الإغاثة فلم تجد أمامها سوي سكب زجاجة من الماء على فمها، بالمرضي الذين يعانون من صعوبة في التنفس ونوبات من الربو، متسائلة كيف يتعايشوا مع مثل هذه الأمراض.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل