المحتوى الرئيسى

حريق هائل في مستودع للإسفنج في الكويت

09/02 16:18

15:30 02.09.2016(محدثة 15:31 02.09.2016) انسخ الرابط

أعلنت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية، اليوم الجمعة، أن حريقاً هائلاً اندلع في مستودع للإسفنج بالمنطقة الشعبية الغربية، وأن 6 مراكز إطفاء تابعة للإدارة تحاول السيطرة عليه.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العقيد خليل الأمير، لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم، إنه تم تلقي بلاغ عن نشوب حريق في المستودع، الذي تبلغ مساحته نحو 3 آلاف متر مربع، وعلى الفور توجهت فرق الإطفاء للتعامل مع الحريق، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وأوضح المسؤول الكويتي، أنه سوف يتم فتح تحقيق بالحادث.

انظر أيضا: اندلاع حريق ضخم داخل مأوى لاجئين في ألمانيا اندلاع حريق داخل معسكر العدالة في الكاظمية ببغداد مصرع 11 رضيعا اثر اندلاع حريق في مستشفى اليرموك ببغداد

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

لقاء تاريخي بين الأسد وأردوغان في موسكو

نشرت جريدة "السفير" اللبنانية مقالة لمحمد بلوط عن اجتماع مرتقب للرئيسين بشار الأسد ورجب طيب أردوغان، تحت رعاية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك في نهاية شهر سبتمبر / أيلول الجاري.

الكرملين: من الصعب توقع إحراز تقدم في قضية جزر الكوريل

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية، ديمتري بيسكوف، اليوم الجمعة، أنه من الصعب توقع إحراز تقدم في قضية جزر الكوريل، خلال محادثات اليوم بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي.

تعتيم على كارثة صاروخ صيني

اشتبهت مصادر إعلامية بأن الصين تتعمد إخفاء المعلومات عن حادث تحطم صاروخ فضائي صيني.

المدفعية التركية تقصف بلدة "فقرية الحمام" في شمال سوريا

"قال المكتب الإعلامي لمنطقة الحكم الذاتي الكردي في شمال سوريا، روج أفا، إن بلدة فقرية الحمام، بمحافظة حلب شمال سوريا، والتي تشهد تواجداً لـ"قوات سوريا الديموقراطية الكردية، تتعرض لضربات المدفعية التركية، ظهر اليوم الجمعة.

بوتين يعلق على مطلب "رحيل الأسد"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل