المحتوى الرئيسى

رونالدينيو وإيتو يتصدران تشكيلة "ضحايا" جوارديولا

09/02 15:50

يلقب بعض المتابعين، الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بأنه "عدو النجوم" بالنظر إلى تاريخه في الصدامات معهم منذ بداياته التدريبية في برشلونة صيف 2008، ثم بايرن ميونخ، وأخيرا المان سيتي.

واستمر الأمر مع جوارديولا بعد أن انتقل هذا الصيف لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث قرر المدرب الإسباني التضحية بالحارس جو هارت، حيث جعله خارج حساباته للموسم الحالي، ليضم التشيلي كلاوديو برافو من برشلونة بدلا منه، ويدفع هارت إلى الرحيل معارا صوب تورينو الإيطالي.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية تشكيلة مكونة من 11 لاعبا لأبرز ضحايا بيب جوارديولا خلال مشواره التدريبي، حيث جاء الحارس جو هارت في حراسة المرمى، بينما تكون خط الدفاع من الألماني إيمري كان، والذي دفعه للرحيل عن بايرن ميونخ صوب باير ليفركوزن، وقد استقر الحال باللاعب حاليا في ليفربول.

الإيفواري يايا توريه والإيطالي جانلوكا زامبروتا في فترة برشلونة هما الأخر كانا من ضحايا بيب، إلى جانب البرازيلي دانتي في حقبة بايرن ميونخ، وفي خط وسط تواجد كل من باستيان شفاينشتايجر وتوني كروس في حقبة البايرن، إلى جانب البرتغالي ديكو في البرسا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل