المحتوى الرئيسى

إقبال ضعيف لطلاب الثانوية الدور الثاني على معامل التنسيق

09/02 15:22

واصلت معامل التنسيق بكليتي فنون جميلة بالزمالك وتربية رياضية بالهرم، التابعتان لجامعة حلوان، استقبال طلاب الدور الثاني للثانوية العامة؛ لتسجيل رغباتهم في آخر أيام التنسيق، وسط إقبال ضعيف من الطلاب وأولياء الأمور.

وقال محمد عبدالفتاح، أحد موظفي معمل التنسيق بكلية التربية الرياضية بالهرم، إن عدد الطلاب المتقدمين لم يتجاوز الـ18 طالبا حتى ظهر اليوم، بينما تقدم نحو 10 طلاب لتقديم طلبات الالتحاق باختبارات القدرات بالكلية، مشيرًا إلى تعاون موظفي معمل التنسيق مع الطلاب ومساعدتهم على التسجيل.

وأضاف عبدالفتاح لـ«الشروق»، أن أغلب رغبات الطلاب كانت من نصيب كليات الآداب انتساب والسياحة والفنادق والتربية الرياضية والتربية النوعية، ودار العلوم انتساب للشعبة الآدبية، بينما كانت رغبات الشعبة العلمية والرياضية من نصيب كليات التجارة انتظام وآداب انتظام والحقوق وعدد من المعاهد الفنية والصحية.

من جانبه قال ياسر جمال، أحد موظفي معمل التنسيق بكلية الفنون الجميلة، إنه تقدم نحو 5 طلاب فقط حتى ظهر اليوم، مشيرًا إلى انخفاض الأعداد بشكل ملحوظ، مؤكدا أن المعمل لم يستقبل أي شكاوى من الطلاب خاصة بخدمة الإنترنت، وأن عدد المتقدمين لتسجيل رغباتهم بلغ 15 طالبا حتى ظهر اليوم، حيث إن أغلب الموظفين يساعدون الطلاب على شرح وتسجيل الرغبات.

وأضاف جمال لـ«الشروق»، أن أغلب رغبات الطلاب كانت من نصيب كليات، التجارة انتساب والآداب انتساب، والحقوق انتساب، وتجارة انتظام ودار العلوم، والسياحة والفنادق، وآداب انتظام وعددًا من المعاهد الفنيو والصحية الخاصة للشعب الثلاث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل