المحتوى الرئيسى

تقرير | 3 تحديات يواجهها "جواب اعتقال"

09/02 15:30

اتفقت أو اختلفت عليه، أعجبت أو أصابك الاشمئزاز مما يقدمه، فرحت لنجاحه أو لا، سواء كنت من هؤلاء أو هؤلاء فأمر واحد يجب الاتفاق عليه، هو أن حالة النجاح التي وصل إليها صاحب الـ 28 ربيعا فقط، الفنان محمد رمضان، حتى الآن لا يمكن بالفعل أن ينظر إليها سوى أنها "ظاهرة" كما وصفها البعض او "قرار إلهي" كما وصفته زميلته الفنانة نشوى مصطفى.

"رمضان" خلال الفترة المقبلة من المفترض أن يُطرح له أحدث مشاريعه السينمائية فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، إذا تمكن صنّاعه من الانتهاء من إعداد نسخته النهائية، وبطرح الفيلم في هذا التوقيت بالأخص سيدخل "رمضان" في عدة تحديات يجب أن يجتازها مجتمعة حتى يستطيع أن ييثبت التصاق لقب "الأسطورة" به، وهو اللقب الذي أصبح السائد بين محبيه وجمهوره بعد نجاح مسلسله الأخير "الأسطورة" مع نفس مخرج "جواب اعتقال".

محمد سعد، شيكو هشام ماجد، أحمد فهمي، حسن الرداد إيمي سمير غانم، ومحمد رجب، مع احتمالية تواجد أحمد حلمي، كل هؤلاء الفنانون ستطرح أعمالهم خلال موسم عيد الأضحى كما أعلنت الشركات الإنتاجية لأفلامهم، وهي المرة الأولى التي سيجد فيها "رمضان" منافسة جادة بعد أن خدمته الظروف خلال المواسم السابقة التي شهدت طرح أفلامه، فكل عمل كان يطرح لـ"رمضان" في السابق بالسينمات، كان لا يتصادف تواجد نجوم شباك تذاكر كما يطلق عليهم المنتجون بأفلام لهم، سوى فيلمه "شد أجزاء" الذي طرح بالتزامن مع طرح فيلم الفنان أحمد عز "ولاد رزق" ووقتها سيطر فيلم "رمضان" على إيرادات الأسبوع الأول من وقت طرحه، لكن بعدها مالت الكفة ناحية فيلم "عز" بعض الشيء، لكن رغم ذلك تصدر "شد أجزاء" إيرادات هذا الموسم السينمائي ولكن ليس بفارق كبيرًا كما صدر البعض للجمهور. وهذا ما حدث حينما تواجد أمام "رمضان" نجم شباك تذاكر واحد، فماذا سيحدث حين يتواجد أمامه كل الأسماء السابق الإشارة لها الموسم المقبل.. دعونا لا نستبق الأحداث.

لأكثر من مائة يوم متواصلة ظل "رمضان" ضيفًا على جمهور خلال الفترة الأخيرة، فبعد 30 حلقة يومية من عمر مسلسله "الأسطورة"، وبدء عروض مسرحيته "أهلا رمضان" المستمرة حتى الآن، فهل هذا أصاب جمهور "ابن حلال" بالتشبع من نجمهم أم (زي ما بيقوا اللي بيحب حد مابيزهقش منه).. دعونا هنا أيضًا لا نستبق الأحداث.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل