المحتوى الرئيسى

تصفيات آسيا| السعودية والإمارات يعبران.. والعراق وقطر يسقطان

09/01 23:21

أُقيمت اليوم أولى جولات تصفيات آسيا لكأس العالم، حيث عبرت أستراليا والإمارات وكوريا الجنوبية وأوزبكستان وإيران والسعودية على حساب العراق واليابان والصين وسوريا وقطر وتايلاند على الترتيب.

ففي المباراة الأولى التي جمعت المنتخب الأسترالي مع نظيره العراقي، فازت الأولى بهدفين دون مقابل، وأحرز أهداف المباراة ماسيمو لونغو في الدقيقة 58 و تومي جوريتش في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وفي المباراة الثانية استضاف المنتخب الياباني نظيره الإماراتي على ملعب سايتاما 2000، وحقق المنتخب الإماراتي فوزًا ثمينًا بهدفين مقابل هدف، حيث بدأت اليابان التهديف في الدقيقة 11 من عمر اللقاء عن طريق كيسوكي هوندا، ثم عادلت الإمارات النتيجة في الدقيقة 20 عن طريق أحمد خليل، وعاد نفس اللاعب ليحرز هدف الفوز للإمارات عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 54.

وفي المباراة الثالثة استضاف منتخب كوريا الجنوبية منتخب الصين على ملعب سيؤول كأس العالم، وفازت كوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين للصين.

وفي المباراة الرابعة عبرت أوزبكستان جسر الفوز على حساب سوريا بهدف وحيد أحرزه ألكسندر غينريخ في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وفي المباراة الخامسة التقى المنتخب الإيراني منتخب قطر على ملعب ستاد آزادي الإيراني، وفازت بلاد فارس بهدفيم مقابل لا شئ في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء في مشهد لا يتكرر كثيرًا، حيث أحرز رضا قوجان نجاد و علي رضا جهان هدفي الفوز في الدقيقة 90.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل