المحتوى الرئيسى

نجل مجدي كامل ينتقل من الأهلى للزمالك

09/01 22:44

على الرغم من أن الفنان مجدي كامل وزوجته مها أحمدref="/tags/88702-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%88%D9%81">أحمد معروف عنهما انتمائهما للنادي الأهلي إلا أن نجلهما عادل من الواضح أنه سيتخذ مسارا مختلفا داخل العائلة الأهلاوية، بعد أن قرر الانضمام إلى معسكر البيت الأبيض الزملكاوي.

عادل كان لاعباً في فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1997، ولكن بعض التقارير الرياضية أشارت مؤخراً بأنه انضم إلى فريق نادي الزمالك مواليد 1997.

وأشارت تلك التقارير إلى أن رحيل عادل مجدي كامل جاء بعد تقرير اللجنة الفنية بالنادي الأهلي والتي أكدت أن اللاعب غير مناسب للاستمرار في الأهلي، خاصة وأن نسبة مشاركته في مباريات الفريق خلال الموسم الماضي كانت قليلة جداً، لذلك أوصت اللجنة بالاستغناء عنه.

كما عقد سمير كمونة المدير الفني للفريق جلسة مع الفنان مجدي كامل ليوضح له موقف نجله من الفريق ولماذا تم الاستغناء عنه، إذ أكد له أن استمرار نجله مع الفريق أمر صعب، خاصة بعد التقرير الذي قدمته اللجنة الفنية، وهو الأمر الذي تقبله الممثل بصدر رحب.

وبالفعل قام الزمالك باختبار اللاعب في أحد المباريات الودية ضد فريق الداخلية ونجع في إقناع مسؤولي النادي على أن يوقع عقدا مع الزمالك خلال ساعات.

كل ما سبق مهد لانتقال اللاعب إلى نادي الزمالك الذي رحب بالأمر، إذ انضم اللاعب إلى فريق مواليد 1997.

بالصور- "7 خطايا" تجمع مها أحمد ومجدي كامل في زفاف ملك قورة

بالصور- مجدي كامل يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها أحمد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل