المحتوى الرئيسى

4 أزمات تدفع بنزيمة إلى المجهول

09/01 22:07

يواجه الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، المجهول؛ بسبب 4 أزمات تلاحقه في الفترة الأخيرة، سواءً مع النادي الملكي أو المنتخب الفرنسي، الأمر الذي يؤثر سلبًا على مستواه، خاصة مع بداية الموسم الجديد.

1- موراتا يضغط على بنزيمة

في الموسم الماضي، كان كريم بنزيمة يغرد وحيدا في هجوم ريال مدريد دون مضايقات من أي مهاجم آخر بعدما كان ينافسه المهاجم الشاب بورخا مايورال.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لريال مدريد يرى أن تحرر بنزيمة من أي منافسة على مركزه تسمح له بالتألق، وبعدما رحل مايورال إلى فولفسبورج الألماني على سبيل الإعارة حرص زين الدين زيدان على جلب مهاجم آخر أكثر شراسة هو ألفارو موراتا الذي استعاده من يوفنتوس الإيطالي مقابل 30 مليون يورو.

وبدأ موراتا يحصل على فرصة أكبر في ظل غياب بنزيمة للإصابة، في الوقت الذي فشلت فيه محاولات زيدان لإقناع المهاجم الشاب ماريانو دياز بالرحيل مؤقتا إلى أي فريق على سبيل الإعارة لرغبة اللاعب في إثبات جدارته بالانضمام إلى الملكي.

2- ديشامب يبدد آمال بنزيمة

فجّر ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن الاجواء غير مواتية لانضمام كريم بنزيمة إلى قائمة الديوك حتى لو تخلص من إصابته.

ووضعت هذه العبارة مزيدا من الضغوط على بنزيمة بعدما كانت التوقعات تصب في صالح عودته إلى فرنسا عقب الاخفاق أمام البرتغال في المباراة النهائية لبطولة اليورو 2016، ولكن خلت القائمة المستدعاة للديوك أمام إيطاليا في المباراة الودية من اسمه.

عانى كريم بنزيمة من الإصابات المتكررة في الموسم الماضي بعدما اشتكى أكثر من مرة بسبب عضلات الفخذ والركبة والكاحل، ورغم عدم خوضه مباريات اليورو وحصوله على الراحة الكاملة فإنه لا يزال يعاني من الإصابة التي أبعدته عن مباراتي ريال سوسيداد وسيلتا فيجو في الليجا الإسبانية.

ويحاول الجهاز الطبي تجهيز اللاعب مستغلين فترة التوقف الدولية لعله يعود إلى صفوف ريال مدريد قبل موقعة أوساسونا في الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل