المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة ميت سلسيل: فتح فصول التقوية المدرسية الأحد المقبل

09/01 16:32

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » رئيس مدينة ميت سلسيل: فتح فصول التقوية المدرسية الأحد المقبل

اجتمع مجلس مدينة ميت سلسيل، اليوم الخميس، برئاسة المهندس سمير شلتوت، لمتابعة خطة العمل وما تم تنفيذه من الخطة الاستثمارية، وذلك في حضور مديري الإدارات.

وناقش الاجتماع العقبات التي تواجه تنفيذ الخطة الاستثمارية وسبل تذليلها، مثل نقل محول الكهرباء طريق الجنينة، وتأهيل ملعب مركز الشباب، وبحث تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي بالمركز.

كما تناول الاجتماع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد، وفتح فصول التقوية اعتبارا من الأحد المقبل، فيما طالب رئيس المركز بعدم التهاون مع المعتدين على الأراضي الزراعية، ومتابعة احلال وتجديد كوبري الكفر الجديد وكوبري المقطع.

وأكد محمد شعبان، سكرتير مكتب رئاسة المركز أنه تم رصد 3 حالات حرق لقش الأزر حتى الأن، وتحرر محاضر بيئية ضد المخالفين، مشيرًا إلى أنه تم ضبط اثنين منهم عن طريق الأقمار الصناعية أمس الأربعاء.

اشار شلتوت في تصريح خاض لـ “ولاد البلد”، إلى أنه تواصل مع إدارة المرافق لتوفير الدفعة الثانية من لمبات الليد، لافتًا إلى أن الدفعة الأولى تضمنت 500 لمبة منذ 3 أشهر، تم تركيبهم في طريق ميت سلسيل العام، وبالشوارع الرئيسية مثل الترعة المستجدة، والبحر الديم، ومدرسة اللغات، ومدخل قرية الجوابر، وطريق قرية الكفر الجديد العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل