المحتوى الرئيسى

سعاد ماسي تختتم فعاليات مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية

09/01 15:50

يختتم مهرجان الصيف الدولي الرابع عشر بمكتبة الإسكندرية بمجموعة من الأحداث الفنية ما بين العروض المسرحية، والفلكلور الشعبي، وحفلات موسيقية للفرق المستقلة؛ حيث تبدأ يوم السبت المقبل الموافق 3 سبتمبر بحفل الفنانة تانيا صالح، على المسرح المفتوح في "بلازا" المكتبة، في تمام الثامنة والنصف مساءً.

أما يوم الأحد 4 سبتمبر؛ فتقدم فرقة "أصايل" عرضًا للفلكلور الشعبي الفلسطيني، في تمام الثامنة والنصف مساءً على المسرح المكشوف، يسبقه العرض المسرحي "لحد ما نثبت العكس" في السابعة والنصف على المسرح الصغير بقاعة المؤتمرات.

وتقدم فرقة "سانتور" الهندية يوم الاثنين 5 سبتمبر حفلًا للموسيقى الشعبية الهندية على المسرح المكشوف في الثامنة والنصف مساءً، أما يوم الثلاثاء 6 سبتمبر فيلتقي جمهور المكتبة بفريق "شوارعنا" في حفل موسيقي على المسرح المكشوف في الثامنة والنصف مساءٍ، يسبقه عرض مسرحي بعنوان "الحادثة"، يُقدّم على المسرح الصغير بقاعة المؤتمرات في السابعة والنصف مساءً.

ويُحي الفنان محمد محسن يوم الأربعاء 7 سبتمبر حفله الموسيقي على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية في الثامنة والنصف مساءً، على أن تختتم الفنانة الجزائرية الكبيرة سعاد ماسي فعاليات مهرجان الصيف الرابع عشر يوم الخميس 8 سبتمبر بحفل تقدمه على المسرح المكشوف في تمام الثامنة والنصف مساءً.

وقال المايسترو هشام جبر؛ مدير مركز الفنون ورئيس المهرجان، إن نجاح المهرجان هذه السنة يتجسد في تنوع الشرائح التي شاركت في أحداثه وأنشطته، مؤكدًا أن المهرجان نجح في مخاطبة كل قطاعات الجمهور؛ بدءً من الطفل والأسرة، مرورًا بالشرائح العمرية المختلفة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل