المحتوى الرئيسى

باربرا سترايسند تجتمع مع نجوم السينما بثنائيات غنائية بألبومها الجديد

09/01 15:05

الوسّوف على متن باخرة النجوم للمرّة الأولى

ليدي غاغا تُبكي نجوم هوليوود في حفل "الأوسكار"

نجوم هوليوود يتصدون لقانون التمييز ضد المثليين

إيلاف من بيروت: تعرف النجمة باربرا سترايسند كيف تًحقق الشهرة. فهي شخصية موهوبة تًجيد الغناء والإخراج والتمثيل، وتحب التنوع والمرح في حياتها ولديها مركز تسوق في الطابق السفلي من مسكنها، الذي تُعرَض فيه مسرحية عن إحدى الشخصيات. وهي في بعض الأحيان غريبة بحيث أنها إتصلت مؤخراً بـ"تيم كوك" لأنها انزعجت من سوء لفظ اسمها بتطبيق Siri. وكانت قد أوضحت أنها تقوم في جولة مهمة حيث قالت لصحيفة نيويورك تايمز "أنا أقتل نفسي في سبيل هذه الجولة، لأنني أريد الحصول على لوحة"، وأضافت معلنة أنها أطلقت للتو ألبومها الـ35 وهو سلسلة من ثنائيات رددتها مع نجوم السينما الذين شاركوها الغناء بعنوان "Movie Partners Sing Broadway". واللافت أن معظم هؤلاء الشركاء هم من الرجال الذين يتمتعون بوسامة عالية جداً. فقد غنّى معظمهم عن الوقوع في الحب معها. وكان هذا العمل كعملية احتيال فني من الدرجة الأولى أمضى الجميع عبره وقتاً طيباً ومرحاً.

يمكنكم متابعة الفيديوهات المنشورة عبر صفحتها الخاصة على YouTube التي تتضمن سلسلة من أشرطة الفيديو التي يبدو أنها تأتي من واقع بديل عن الذي تم إنشاؤه في مدونة الفيديوهات في الخمسينيات من القرن الماضي من قبل رجل مثلي الجنس بطابع يتصل بالأوركيسترا. ولا شك أن بعض أشرطة الفيدو أفضل من غيرها، ولكنها جميعاً جيدة. "إيلاف"تستعرضها معكم فيما يلي بترتيبٍ يبدأ من الأقل إلى الأكثر تأثيراً وسحراً:

10- مع سيث ماكفارلين "Pure imagination"

وقالت هنا: إذا كنت تريد إظهار الإيقاعات في الألبوم، فمن المحتم أن سيث ماكفارلين سيحب التورط معك بهذا الإنجاز. وكانت مشاركته بالفعل مميزة.

9- مع جيمس برولين "Fifty Percent

لقد دفعت زوجها جيمس برولين لتقديم بضعة أسطر في بداية هذه الأغنية، ولكن في الحقيقة شريط الفيديو يتعلق بكل شيء عنها.

8- مع أليك بالدوين: "The Best Thing That Has Ever Happened"

وصرّح أليك بالدوين قائلاً: عندما طلبوا مني الغناء فكرت، وقلت "يا الله، لا بد أنه هناك خطأ في مكان ما. لكن، ها أنا هنا وليس من الضروري أن نقدم جهداً كبيراً، لكننا شعرنا بالمرح.وأمضينا وقتاً ممتعاً في العمل".

7-مع أنطونيو بانديراس، "Take Me to the World"

دعت "سترايسند" ستيفن سونديم من أجل تغيير كلمات هذه الأغنية، بحيث تكون مناسبة أكثر لهذا الألبوم، الذي يشكل بالنسبة لها نقلةً نوعية، علماً أنها سافرت إلى لندن للعمل مع أنطونيو بانديراس، الذي استغرب إقحامه في الغناء بهذا العمل.

6-مع هيو جاكمان "Any Moment Now"

تصف سترايسند بحديثها هنا دور هيو جاكمان في فيلم  the X-Men movies. فهو قد يكون الذئب، أو المستذئب، إلا أنه بالتأكيد، حصل على شيء جميل بغنائه معها رغم أنه اعتاد الإنتقال من عملٍ لآخر.

5- مع جيمي فوكس "Climb Ev'ry Mountain"

أبرز الملامح هنا أننا نرى باربرا ترتدي قبعة وتعانق جيمي فوكس الذي يرتدي وشاحاً. وبينما يقول "فوكس" أن أمه ستشعر بالحماس للإستماع عن هذا العمل، تتفاعل "سترايسند" ضاحكة. 

4-مع ميليسا مكارثي، "Anything You Can Do"

تبدو خبرة ميليسا مكارثي قليلة بعالم الموسيقى بشكلٍ واضح جداً في هذه التجربة، لكنها تبرئ نفسها بشكل جيد للغاية. فهي تحصل على نقاط المكافأة لكونها شكلت مع باربرا ثنائي رائع، حيث لعبتا الدور وكأنهما تعيشان حقيقة أدائهما. 

3- مع باتريك ويلسون "Loving You"

شكل باتريك ويلسون بغنائه مفاجأة حتى لباربرا نفسها وهو بأدائه يدفعنا لنسأل لماذا لم يُطلَب منه الغناء مسبقاً. وربما عليه أن يشارك بفيلم يدخل عليه بعض الأغاني، علماً أن البعض اعتبر أن أدائه مناسب لغناء الأوبرا. 

2-مع كريس باين "I'll Be Seeing You/I've Grown Accustomed to Her Face"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل