المحتوى الرئيسى

باحثان من جامعة المنصورة يشاركان في فعاليات البرنامج التدريبي لهيئة “فولبرايت”

09/01 17:18

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » باحثان من جامعة المنصورة يشاركان في فعاليات البرنامج التدريبي لهيئة “فولبرايت”

قال بيان صادر عن جامعة المنصورة، اليوم الخميس، إنه في إطار متابعة مكتب العلاقات الدولية للملتحقين بالبرامج العلمية والتدريبية الدولية، ومن خلال البرنامج التدريبي المقدم من هيئة “فلبرايت” لعضوين من جامعة المنصورة هما الدكتور محمد أحمد سعيد، مدرس بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة، والدكتورة رانيا مجدي التابعي، مدرس بقسم الكيمياء بكلية العلوم، فقد تم عقد ورشة عمل لمدة 3 أيام بالعاصمة الأمريكية واشنطن لمناقشة وعرض أنشطة البرنامج التدريبي لهيئة فولبرايت خلال الشهرين الماضيين.

وأشار البيان إلى أنه تم اختيار التابعي لعرض أنشطة أعضاء البرنامج الموجودين بجامعة تكساس، في إطار البرنامج التدريبي، وأشاد الجميع بالعرض القيم الذي قدمته الباحثة المصرية.

وتأتي ورشة العمل بعد فترة من التدريب بجامعة تكساس، والتي تلقى فيها المتدربان عدد من المحاضرات وورش العمل العلمية والفنية في تخصصات التنمية والطاقة.

كما قدم الدكتور محمد سعيد عرضا عن جامعة المنصورة، وما تحتويه من إمكانات وتخصصات عديدة، والخدمات العلمية والتعليمية التي تقدمها لعدد ضخم من الطلاب والباحثين، ولاقى العرض إشادة بما توليه الجامعة من اهتمام بالتعليم والبحث على مقياس كبير من المجتمع المصري في منطقة الدلتا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل