المحتوى الرئيسى

تخصيص وحدات بالاسكان المتوسط والاجتماعي للأطباء

09/01 13:16

إسكان مصر – محمد حسام

وافق الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على توفير وحدات بمشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط وكذا وحدات بمشروع الإسكان الاجتماعى، لأعضاء نقابات المهن الطبية، وأعضاء نادى هيئة تدريس جامعة القاهرة، تلبية لمطالبهم.

وقال الوزير، خلال لقائه اتحاد نقابات المهن الطبية، وممثلى نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة: إن مجلس الوزراء وافق على توفير وحدات سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى لأعضاء النقابات المهنية، وبالفعل يتم حالياً الانتهاء من تخصيص الوحدات المطلوبة لنقابتى الأطباء والأسنان، وغيرهما، وسيتم توفير الوحدات التى طلبتها أيضاً نقابة الصيادلة، على أن يتم التنسيق مع مى عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، للانتهاء من توفير هذه الوحدات فى مختلف المدن الجديدة.

ووافق الدكتور مصطفى مدبولى على أن يتم التنسيق أيضاً لبناء وحدات إسكان متوسط ضمن مشروع “دار مصر” فى المدن الجديدة المختلفة لأعضاء نقابات المهن الطبية، حيث إن الوزارة على استعداد لتنفيذ أى عدد من الوحدات فى خلال سنتين، فعدد أعضاء هذه النقابات يزيد على700 ألف عضو.

كما أعلن الوزير موافقته أيضاً على توفير وحدات لأعضاء نادى هيئة تدريس جامعة القاهرة بمشروع “دار مصر” فى المدن التى يريدون الحجز بها.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل