المحتوى الرئيسى

الإسكان توافق على توفير وحدات لأعضاء نقابات المهن الطبية

09/01 14:55

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على توفير وحدات بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط ، ووحدات بمشروع الإسكان الاجتماعي لأعضاء نقابات المهن الطبية، وأعضاء نادى هيئة تدريس جامعة القاهرة تلبية لمطالبهم.

وقال الوزير - خلال لقائه باتحاد نقابات المهن الطبية، وممثلي نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة - إن مجلس الوزراء وافق على توفير وحدات سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي لأعضاء النقابات المهنية، وبالفعل يتم حالياً الانتهاء من تخصيص الوحدات المطلوبة لنقابتي الأطباء والأسنان وغيرهما، وسيتم توفير الوحدات التي طلبتها أيضاً نقابة الصيادلة، على أن يتم التنسيق مع مي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري للانتهاء من توفير هذه الوحدات في مختلف المدن الجديدة.

كما وافق الدكتور مصطفى مدبولي على أن يتم التنسيق أيضاً لبناء وحدات إسكان متوسط ضمن مشروع دار مصر في المدن الجديدة المختلفة لأعضاء نقابات المهن الطبية، حيث إن الوزارة على استعداد لتنفيذ أي عدد من الوحدات في خلال سنتين، فعدد أعضاء هذه النقابات يزيد على 700 ألف عضو.

كما أعلن الوزير موافقته أيضاً على توفير وحدات لأعضاء نادي هيئة تدريس جامعة القاهرة بمشروع دار مصر في المدن التي يريدون الحجز بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل