المحتوى الرئيسى

حارس أوروجواي يحذر من خطورة عودة ميسى

09/01 15:03

أكد حارس مرمى منتخب أوروجواي لكرة القدم فرناندو موسليرا أن مهاجم الأرجنتين ليونيل ميسي لاعب "خطير" للغاية، مبرزا أن عودته للمنتخب الوطني ستغير من مباراة الفريقين المقررة اليوم الخميس في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وقال حارس المرمى الأوروجوائي في تصريحات أدلى بها الليلة الماضية قبل توجه فريقه للأرجنتين، إن عودة نجم البرسا لمنتخب بلاده عقب العدول عن رأيه بالاعتزال دوليا إثر هزيمة "راقصي التانجو" في نهائي كوبا أمريكا المئوية أمام تشيلي، ستغير المباراة.

وأوضح أن وجود البرغوث الأرجنتيني في اللقاء "سيغير الأمور لأنه لاعب خطير للغاية"، مضيفا أن "التنافس على مدار 90 دقيقة أمام لاعبين عظماء سيكون أمرا رائعا..ووجود ميسي في الملعب سيضيف المزيد من المتعة للقاء".

وأبرز حارس مرمى جالاتا سراي التركي أن منتخب أوروجواي سيسعى خلال لقاء الأرجنتين إلى تحسين صورته بعد أن تعرض للإقصاء في كوبا أمريكا المئوية من دور المجموعات.

وقال "نتحرق شوقا لتحسين الأمور عقب ما حدث في كوبا أمريكا المئوية. نعلم أنه يتعين علينا تحقيق ذلك أمام منتخب معقد وصعب، وعلى أرضه، لكننا نتطلع للحصول على النقاط الثلاثة".

ومن جانبه، أكد لاعب وسط أوروجواي إخيديو أريبالو ريوس "نعلم أنها ستكون مباراة كلاسيكو، ولذلك سنتعامل مع الوضع على هذا الأساس".

وستكون هذه أول مباراة رسمية يخوضها منتخب الأرجنتين بقيادة مديره الفني الجديد إدجاردو باوزا الذي عين خلفا لخيراردو مارتينو، وكذلك الأولى لميسي عقب عودته للمنتخب بعد العدول عن قرار اعتزاله دوليا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل