المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. برشلونة يسيطر على أبرز صفقات الدوري الإسباني

09/01 11:36

 انتهى سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإسباني لكرة القدم الذي يبدأ أوائل شهر يوليو وينتهي بنهاية أغسطس، ودعمت أندية الليجا خلال الميركاتو الصيفي صفوفها بأبرز اللاعبين من وجهة نظر إدارة النادي وبحسب احتياجات المدير الفني.

وترصد رياضة نت أبرز الانتقالات الصيفية التي تمت في كبرى أندية الدوري الإسباني مثل برشلونة وريال مدريد 

انضم ألفارو موراتا إلى صفوف الملكي مرة أخرى، قادمًا من يوفنتوس بمبلغ 25.5 مليون جنيه إسترليني، فيما استعان زين الدين زيدان المدير الفني للميرينيجي بثلاثة لاعبين من كاستيا وهم  ماركوس يورنتي – بورخا مايورالماريانو دياز.

كما استعاد لاعبيه المعارين وهم، ألفارو ميدران – خيسوس فاليو – فابيو كوينتراو – دييجو يورنتي – ماركو أسينسيو – دينس تشيرشيف – بورجوي – عمر ماسكريل – لوكاس سيلفا.

فيما رحل عن الملكي 5 لاعبين بيع نهائي وهم خيسي المنضم إلى صفوف باريس سان جيرمان مقابل 21.25 مليون جنيه إسترليني، ودينس تشيرشيف المنتقل إلى فياريال بمبلغ 5.95 مليون جنيه إسترليني، وألفارو ميدران إلى فالنسيا بمبلغ 1.28 مليون جنيه إسترليني، وعمر ماسكاريل إلى آينتراخت فرانكفورت بمبلغ 850 ألف جنيه إسترليني.

و5 إعارات هم بورخا مايورال إعارة إلى فولفسبورج بمبلغ 2.55 مليون جنيه إسترليني، وخيسوس فاليو إعارة إلى آينتراخت فرانكفورت، وبورجوي إعارة إلى سبورتينج خيخون، ودييجو يورنتي إعارة إلى مالاجا، وماركوس يورنتي إعارة إلى ديبورتيفو ألافيش.

دعم الفريق الكتالوني صفوفه بضم 6 لاعبين أبرزهم أندريه جوميز القادم من فالنسيا بمبلغ 29.75 مليون جنيه إسترليني، وباكو ألكاسير لاعب فالنسيا أيضًا المنتقل بمبلغ 25.5 مليون جنيه إسترليني، وصامويل أومتيتي من أولمبيك ليون بمبلغ 21.25 مليون جنيه إسترليني، ولوكاس دينيي من باريس سان جيرمان بمبلغ 14.03 مليون جنيه إسترليني، وحارس مرمى أياكس الهولندي جاسبر سيليسين بمبلغ 11.05 مليون جنيه إسترليني، ودينيس سواريز من فياريال بمبلغ 2.76 مليون جنيه إسترليني.

كما استعاد برشلونة عددا من معاريه وهم، ألين هاليلوفيتش – مارتن مونتويا – كريستيان تيو – أليكساندر سونج، كما صعد سيرجي سامبر من فريق برشلونة ب.

أما أبرز الراحلين عن صفوف البلوجرانا كان الحارس كلاوديو برافو المنتقل إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بمبلغ 15.3 مليون جنيه إسترليني، وداني ألفيش المنتقل إلى صفوف يوفينتوس بعد انتهاء عقده، ومارك بارترا إلى بروسيا دورتموند بمبلغ 6.8 مليون جنيه إسترليني، وألين هاليلوفيتش إلى هامبورج بمبلغ 4.25 مليون جنيه إسترليني، وأدريانو إلى بيشكتاش بمبلغ 510 ألف جنيه إسترليني، ومارتن مونتويا إلى فالنسيا مجانا، وساندرو راميريز إلى مالاجا مجانا، أليكساندر سونج إلى روبن كازان مجانا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل