المحتوى الرئيسى

شاهد| بعد مزاحه مع نجله.. 4 تغريدات للبزاوي أضحكت معشر تويتر

09/01 00:53

بالرغم من عمره القصير جدًا، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، إلا أن الفنان محمود البزاوي، أصبح أحد الفنانين الذي يهتم مستخدمو الموقع بمتابعة تغريداته. ونشر البزاوي الكبير، أمس، صورة له وهو يرتدي ثيابا رياضية، وعندما شاهد الصورة ابنه علق عليها كاتبا "الجاكيت دة بتاعي يا بابا مساء الفل يا سيد الكل" ليرد عليه أنه اشتراه بأمواله!، ولم ينته الحوار على ذلك، فأكرم ذكر والده أن هذا الجاكيت كان مجرد هدية من أحد أصدقائه، لينهي الممثل الشهير الحوار بمقارنة بينه وبين ابنه، طالبا من الجمهور رأيهم في "من أحلى بالجاكيت؟".

إنضم البزاوي إلى تويتر، خلال شهر رمضان الماضي، تحديدًا يوم 24 يونيو، ليتابع ردود أفعال الجمهور، حول دور "الريس صديق" في مسلسل "جراند أوتيل"، والذين لاقى إشادة جماهيرية ونقدية كبيرة، وسرعان ما إندمج صاحب الـ52 عامًا مع حسابه الجديد، وكان له العديد من التغريدات التي أضحكت الجمهور.

في أولى أيام عيد الفطر، هنأ متابعيه على طريقته الخاصة، ونشر صورة من فيلم "زكي شان"، وعلّق عليها: "وانت داخل البيت يوم الوقفة وش الصبح".

واستعان البزاوي بنفس الصورة، للسخرية من الأداء المخيب للأهلي والزمالك، على الصعيد الإفريقي.

ومع هوجة لعبة "بوكيمون جو"، نشر البزاوي لقطة له مع ماجد الكدواني وسمية الخشاب، من فيلم "الرجل الأبيض المتوسط"، وعلّق عليها: "فين البوكيمون يا بت؟"، وكانت سمية مخطوفة في هذا المشهد من الفيلم.

ومع اقتراب نتيجة الثانوية العامة، نشر البزاوي صورة من مسلسل "عبودة ماركة مسجلة"، حيث كان يقوم بدور رئيس عصابة يختطف سامح حسين، وعلّق على الصورة: "أبوك وهو بيحاول ياخد منك رقم الجلوس".

كذلك سار البزاوي على أهواء المصريين، المتضررين من طول شهر أغسطس، ونشر صورة تجمعه بالكدواني، من نفس الفيلم، وقال الإيفيه الشهير: "أطول 3 شهور في السنة شهرين.. شهر أغسطس".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل