المحتوى الرئيسى

مصر تتصدر القارة الافريقية في بطولة الجمباز الايقاعي

08/31 18:59

توج منتخب مصر تحت ١٦ سنة والذى يتم تأهيله ﻻولمبياد الشباب بالمركز الاول جماعى  والذي يتكون من فريدة ندير، و ملك شريف، وسلمى خالد، وتيا ضياء، ونرمين خالد، بالمركز الأول في البطولة الافريقية المقامة في ناميبيا من الفترة ما بين 29 الى 31 أغسطس. وقد حصل الفريق على المركز الأول في أداة الكرة والمركز الأول في أداة الشريطة، ليتصدر القارة الافريقية.

كما حصل فريق منتخب مصر فوق ١٦ سنة والمكون من نورهال خطاب، نور عبد العزيز، هايا هشام، ليلى سليم على المركز الأول فى بطولة افريقيا للشباب والشابات فى الجمباز الإيقاعى، كما حصلت اللاعبة هايا هشام على المركز الثاني فردي عام واللاعبة ليلى سليم على المركز الثالث فردي عام فى البطولة.

وحصل فريق اللاعبات تحت ١٦ سنة على المركز الاول فى البطولة وجاءت اللاعبة مريم سليم فى المركز الاول فردي عام وحبيبة مرزوق فى المركز الثاني ومارلا عاطف فى المركز الرابع وشدا شريف فى المركز الخامس.

ويأتى هذا الانجاز تحت اشراف نهى عبد الوهاب، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد المصرى ونائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولى.

ويتولى تدريب المنتخب القومي جهاز فنى مكون من المديرة الفنىة الروسية، اﻻ فيرينينيوفا، ومعها المدربة جيهان رمضان والمدربه ميار رجب، والمدربه ساره اسماعيل، والمدرب هانى حسن، وايضا المحكمات منال الشلقانى ياسمين رستم، ودكتور البعثه احمد عادل.

ترأس البعثه علاء حامد رئيس اﻻتحاد المصرى للجمباز و ياسمين سمير رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الافريقى للجمباز الايقاعى ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل