المحتوى الرئيسى

خلال تكريمها بجامعة حلوان .. «هداية ملاك»: بأيدينا نصبح أفضل ونحقق ما نطمح إليه

08/31 17:58

كرمت جامعة حلوان اللاعبة هداية ملاك، الحاصلة علي الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية «ريو دي جانيرو 2016»، الأربعاء، بحضور الدكتور ماجد نجم، القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور ياسر صقر، رئيس الجامعة السابق، والدكتورة صفية القباني، عميد كلية الفنون الجميلة.

كما حضر الاحتفالية، الدكتور خالد القاضي، مستشار الجامعة للتواصل المجتمعي، والدكتور عاطف عبد الحميد عميد كلية التربية الموسيقية، وراشد عصام الدين، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، وعدد كبير من الأساتذة والمسئولين والطلاب بجامعة حلوان.

من جهته قال الدكتور ماجد نجم، أن هداية ملاك رفعت معنويات الشباب المصرى وقدمت لهم مثال يحتذي به ورسمت البهجة علي قلوب المصريين وأكدت لهم علي قدرتهم علي الأبداع والتميز، مشيرا إلى أن هداية بدأت مسيرتها منذ أن كان عمرها 7 أعوام مقتدية بأخوها وحصلت علي 23 ميدالية ما بين الذهبية والفضية والبرونزية.

وأضاف الدكتور ياسر صقر «أتشرف بتواجدي معكم اليوم، وأشعر بالفخر لأن المصريين الحاصلين علي ميداليات في ريو 2016 اثنان منهم من أبناء جامعة حلوان»، مشيرا إلى أن الحصول علي ميدالية أوليمبيه يتطلب جهد ودراسة وتضحية من اللاعب ومن الأسرة التي ضحت كثيرا حتي تصل هداية إلي ما وصلت إليه.

ودعا صقر جامعة حلوان إلى تبني كافة الأبطال والمواهب الفنية وتقديم الدعم لهم من الأسرة والأساتذة علي مدار سنواتهم لصناعة الأبطال.

وأكدت الدكتورة صفية القباني أن هداية شرف لجامعة حلوان ولكلية الفنون الجميلة، وقد كانت كلية الفنون الجميلة.

وقال والد هداية «لا استطيع أن أصف لكم كم أنا فخور بوجودي بجانبكم في جامعة حلوان ووسط أسرة هداية بالجامعة، حيث لم أكن أتوقع أن أسرتنا اتسعت بهذه الطريقة وأشكركم جميعا علي وقوفكم بجانب هداية».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل