المحتوى الرئيسى

بالصور| حجازي يشهد استخدام مقلدات "مايلز" بمراحل مشروع تكتيكي

08/31 13:22

شهد الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم، إحدى المراحل الرئيسية للمشروع التكتيكي الذي نفذته إحدى وحدات المنطقة الغربية العسكرية باستخدام مقلدات الرماية "مايلز"، في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وتضمنت المرحلة، حسبما أفادت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، دفع الأنساق المدرعة والميكانيكية لاقتحام الحد الأمامي للدفاعات الرئيسية، وتطوير الهجوم للاستيلاء على خطوط ذات أهمية حيوية، وصد الهجوم المضاد والوصول إلى خط حيوي وتأمينه واستكمال تنفيذ باقي المهام.

وناقش رئيس الأركان قادة الوحدات المقاتلة والمعاونة المشاركة في أسلوب تنفيذ المهام المكلفين بها، وكيفية التعامل مع المواقف التكتيكية المفاجئة، التي يمكن التعرض لها في أثناء إدارة العمليات، مشيرا إلى أهمية التدريب الجيد باستخدام أحدث نظم القتال والتدريب، والحفاظ على الكفاءة القتالية للفرد والمعدة.

وأثنى حجازي على الأداء المتميز للقوات المشاركة في المشروع، مؤكدا ضرورة استغلال التطور الذي شهدته المنظومة التدريبية والفنية داخل القوات المسلحة؛ للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة القتالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل