المحتوى الرئيسى

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 8 كيلو بانجو في كفر الشيخ

08/31 03:08

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة بيلا في كفر الشيخ، الثلاثاء، القبض على 3 عاطلين بحوزتهم كميات كبيرة من نبات البانجو المخدر، وأسلحة نارية وبيضاء، وذلك قبل ترويجها على عملائهم بدائرة مركز شرطة بيلا.

تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد ماجد فتحى مأمور مركز شرطة بيلا، بضبط كل من "محمود و.أ.م"، 27 سنة، عاطل، ويقيم بقرية الجرايدة دائرة المركز، و"إبراهيم أ.إ"، 35 سنة، عاطل، ويقيم بدائرة بندر بيلا، و"أحمد إ.ع"، 41 سنة، عاطل، ويقيم بقرية نشا دائرة مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية، لاتخاذهم مسكنهم، وكرًا لممارسة تجارة المواد المخدرة، والأسلحة النارية، والبيضاء.

كانت معلومات وردت للرائد محمد صادق رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، بقيام العاطلين الثلاثة بتجارة المواد المخدرة، والأسلحة النارية والبيضاء، وترويجها على عملائهم من مدمنى المخدرات، وحائزى الأسلحة البيضاء، وذلك عن طريق تكوينهم تشكيلاً عصابيًا فيما بينهم بخصوص ذلك.

وكشفت تحريات مباحث المركز، التي أجريت تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المركز، صحة ما جاء من معلومات، كما أن العاطلين الثلاثة من أخطر العناصر الإجرامية بدائرة مركز شرطة بيلا.

انتقل النقيبين أحمد قطاطو، ومحمد الخطيب، والملازمان أول حسين الشريف، وعبد الله عبد الرحمن، معاونو مباحث مركز شرطة بيلا، ورفقتهم قوة من المركز، إلى مكان وكر بيع المواد المخدرة، وضبطت القوة جوال بلاستيك بداخله لفافات كبيرة، تحوي نبات البانجو المخدر تزن حوالى 8 كيلو جرام، وسلاحًا ناريًا "فرد خرطوش"، وطلقة من ذات العيار، وعدد 2 سلاح أبيض "مطواة"، ومبلغ 1350 جنيهًا، و3 هواتف محمول.

وألقي القبض عليهم، واقتيادهم إلى مركز شرطة بيلا، وبحوزتهم المضبوطات، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات وعملية الضبط، اعترفوا بصحتها، وحيازتهم المواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري والأبيض لحماية تجارتهم غير المشروعة وللدفاع عن النفس، والمبلغ المضبوط من حصيلة البيع، والهواتف المحمول لتسهيل الاتصال على عملائهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل