المحتوى الرئيسى

ارتفاع ضحايا "حادث بني سويف" إلى 5 وفيات و20 مصابا

08/31 02:20

ارتفعت أعداد ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الصحراوي بالقرب من بوابة الكريمات شمال محافظة بني سويف إلى 5 وفيات و20 مصاباً، استقبلتهم مستشفيي "بني سويف العام" و"جامعة بني سويف".

واستقبل مستشفى بني سويف الجامعي 4 حالات وفاة وهم: "راضى ماجد يوسف، وحنان شحاتة"، وذلك بالإضافة إلى جثتين مجهولتين لسيدتان لم يتم التعرف عليهم، وتم إيداعهم في مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي.

كما استقبل المستشفى الجامعي 14 مصاباً بإصابات متفرقة في الجسم ما بين جروح، وكسور، وكدمات، وارتجاج في المخ، وهم "أبانوب شحاتة، 21 سنة، وعايدة شحاتة، 35 سنة، جاكلين أشرف، 25 سنة، ومريم أنور، 30 سنة، ورامى شحاتة، 5 سنوات، جوسيكا أيمن، 6 سنوات، و توماس جميل، 5 سنوات، وصموئيل هاني، 11 سنة، ورامز نادي، 4 سنوات"، بالإضافة إلى 5 مصابين مجهولين الهوية بينهم 4 أطفال وسيدة جاري التعرف عليهم.

كما استقبل مستشفى بني سويف العام، جثة لشخص مجهول الهوية، وجاري التعرف على بياناته، و5 مصابين.

من جانبة أكد الدكتور منصور حسن عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفى، أن 14 حالة تتلقى العلاج اللازم داخل المستشفى، مشيراً الى رفع حالة الطوارىء داخل قسم الاستقبال والأقسام الداخلية.

وكان اللواء محمد الخليصي مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف، تلقى إخطاراً من اللواء، عمر عبدالعال، حكمدار المديرية، يفيد بانقلاب الأتوبيس رقم 1376" ن.ا.ج."  بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الكريمات.

ودلت تحريات الأولية التي قادها اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي، أن الأتوبيس كان فى رحلة دينية لأحد الأديرة بالقاهرة وكان في طريق عودته إلى محافظة المنيا وانفجر أحد إطارات الأتوبيس فانقلب ما أسفر عن وقوع الحادث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل