المحتوى الرئيسى

أسعار العملات.. الدولار يستقر والريال يقاوم

08/31 10:25

يشهد الدولار حالة من الاستقرار ضمن قائمة أسعار العملات في سوق الصرف، اليوم الأربعاء، على خلفية إجراءات البنك المركزي بتثبيت سعر الصرف، وطرح عطاءات شهرية دولارية على البنوك لتوفير العملة الخضراء، والتي استقرت عند قيمة صرف 12.70 للشراء مقابل 12.75 للبيع وذلك في الأسواق المصرية السوداء، بينما يواصل الإستقرار في البنوك والمصارف عند سعر صرف 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع.

فيما يقاوم الريال السعودي، لأجل المحافظة على معدلات أرتفاعه، على خلفية اقتراب موسم الحج وزيادة الطلب عليه، محققًا في سوق شركات الصرف مستوى 3.25 للشراء و 3.35 للبيع، بينما في البنوك يتم صرفه على 2.35 جنيه للشراء و 2.36 جنيه للبيع.

وبالنسبة للعملات العربية، وصل سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء إلى 2.60 جنيه مصري، وحقق سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء أكثر من ثلاثين جنيهًا مصريًا، بينما استقر سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في البنوك عند 29.45 جنيه مصري وهو سعر تحويل الدينار الكويتي الرسمي.

وبالنسبة للريال العماني فقد وصل سعر الريال العماني في السوق السوداء إلى أكثر من 25 جنيه مصري، واستقر سعر الريال العماني مقابل الجنيه المصري اليوم عند 23 جنيه، أما الدينار البحريني فقد وصل سعر الدينار البحريني في السوق السوداء إلى 26 جنيه، واستقر سعر صرف الدينار البحريني مقابل الجنيه عند 23.5 جنيه.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل