المحتوى الرئيسى

مقتل 25 من المليشيات الحوثية شمالي اليمن

08/31 07:59

صنعاء - أ ش أ:

قتل أكثر من 25 من مليشيات الحوثيين وصالح في محافظة الجوف شمالي اليمن الحدودية مع السعودية في الاشتباكات التي جرت مع قوات الجيش اليمني والمقاومة المؤيدة لها في مديرية المتون بالمحافظة.

وأوضحت مصادر المقاومة أن 15 من عناصر المليشيات قتلوا في الاشتباكات التي جرت في فترات متقطعة طوال يوم أمس الثلاثاء في جبهة حام، كما قُتل 11 آخرون في جبهة المتون بينهم ثلاثة مشرفين من عناصر الحوثيين بالإضافة إلى إصابة قرابة 30 منهم وأسر 3 آخرين.

وصرح عبد الله الأشرف المتحدث باسم المقاومة في الجوف أن مجموعة من عناصر المليشيات هاجمت مواقع الجيش والمقاومة في منطقة مزوية بمديرية المتون وتصدت لها القوات الحكومية وتمكنت من صد الهجوم وكبدتهم خسائر كبيرة وفروا هاربين.

وقال المتحدث، في تصريحه الذي أورده مركز الجوف الإعلامي، إن القوات طاردت هذه العناصر إلى منطقة الحزمة وقرية العضبة حيث يوجد مقرهم واستطاعت تحرير المنطقتين.

وفي محافظة حجة شمال غربي اليمن الحدودية مع السعودية ذكر المركز الإعلامي للمنطقة العسكر الخامسة أن طائرات دول التحالف العربي قصفت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء مواقع المليشيات في المعهد الفني ومنطقة الكنب بمنطقة عاهم بمديرية كشر شرقي المحافظة. كما استهدفت محطة وقود تابعة لأحد قيادات الحوثيين في منطقة المعبور بمديرية عبس بالمحافظة.

نرشح لك

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل